حدث تراشق حاد بين ​تركي آل الشيخ​ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( ​اليويفا​ ) على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ويبدو ان آل الشيخ يحاول الحصول على حقوق البث التي حصلت عليها مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية ، وهو سبب هجومه على رئيس الاتحاد الأوروبي وتوجيه رسائل أخرى أقل حدة لرئيس ​الاتحاد الدولي​ .

وكان آل الشيخ قد كتب عبر حسابه على "تويتر" تغريدة بشأن رئيس ​الاتحاد الأوروبي لكرة القدم​ السلوفيني ​ألكسندر تشيفرين​ Aleksander Ceferin هاجمه فيها بشدة قائلا :"يحاول رئيس الاتحاد الأوروبي لقائي وأقول له بوضوح أنني لا أحب الرجال المتلونين ، إذا أردت اللقاء يجب أن يكون موقفك واضحاً من الاحتكار وتسييس الرياضة الذي تقوم به شركة بي إن التي تجبرونا على مشاهدتها دون مراعاة لشعور 30مليون سعودي والدول العربية ضاربين برأيهم عرض الحائط ".

من ناحيته رد الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي على تويتر بلهجة حادة للغاية على آل الشيخ مؤكدا أن رئيس "اليويفا" لم يسمع من قبل عن هذا الشخص مطلقا ولذلك لن تكون هناك أي أسباب لمقابلته".

وردا على ذلك قال رئيس هيئة الرياضة عبر حسابه على "تويتر"، موجها حديثه لتشيفرين: " اسأل صديقك Olivier Guiguet عن طلبه لقائي معك بزوريخ ، واعتذرت لمشاغلي، وعدت لتطلب اللقاء في روسيا".

وأضاف: "واضح أنك تريد أن تقابلني بلقاءات سرية، وأنا أحب العمل بالهواء الطلق، لكن أقول إن اليويفا يستحق من هو أفضل منك لقيادته ، ويحافظ على مكتسباته" .