مع بداية كأس العالم وفي ظل الإثارة والتشويق الذي تحتويه كل المباريات، سيكون لصحيفة السبورت الإلكترونية وقفة يومية سنتناول فيها مباريات كل يوم، ونختار أفضل لاعبين اثنين، أسوء لاعبين اثنين ، أفضل مدرب وأفضل لاعب بديل على أمل أن تنال إعجابكم.

الأفضل:

إيفان راكيتيتش​ ( لاعب ​كرواتيا​ ):

أداء أكثر من رائع في خط وسط الملعب حيث شكل ثنائي رائع مع لوكا مودريتش في خط الوسط. هدف مع 28 تمريرة ناجحة إضافة لتسديدات متقنة باتجاه المرمى مع فوز بمعظم الكرات المشتركة مع دور تكتيكي هام في إيقاف هجمات المنتخب ​الأرجنتين​ي من العمق.

كيليان مبابي​ ( لاعب ​فرنسا​ ):أصغر لاعب فرنسي يشارك في بطولة كبرى سجل هدف الفوز لفريقه وهو ما أهل المنتخب إلى ​الدور الثاني​ رغم عدم الإقناع في مواجهة البيرو لكن هدف مبابي كان وزنه من ذهب وأتى في وقته من قبل اللاعب الشاب الذي تعول فرنسا كثيرا عليه في قادم المباريات.

الأسوأ:

ويلي ​كاباليرو​ ( لاعب الأرجنتين ):كان لا ينقص الأرجنتين إلا حارس مرمى يقدم هدايا للخصوم فمع المستوى الفني المتواضع للفريق، زاد كاباليرو الطين بلة وذلك عندما قدم هدية على طبق من ذهب للاعب ​ريبيتش​ الذي سجل هدف التقدم وفتح المجال أمام فوز سهل بعدها للكروات.

يوسف بولسن​ ( لاعب ​الدانمارك​ ): الجناح الأيمن للمنتخب الدانماركي قدم مباراة أقل بكثير من المتوقع في مواجهة ​أستراليا​ التي انتهت 1-1. بولسن لم يقدم الإضافة الهجومية أبدا كما مرر الكثير من الكرات الخاطئة وخسر عددا من الكرات المشتركة ليستبدله المدرب بعد ساعة من بداية اللقاء.

أفضل مدرب:

زلاتكو داليتش​ ( مدرب كرواتيا ): يقدم نسخة تكتيكية على مستوى عالي من المنتخب الكرواتي حيث هزم المنتخب الأرجنتيني 3-0 في مباراة ظهر فيها الكروات بطريقة منظمة للغاية مع لياقة بدنية عالية وحسن انتشار في أرضية الملعب مع شكل هجومي مميز ودفاع صلب ليضمن تأهله إلى الدور الثاني.

أفضل لاعب بديل:

ماتيو كوفاسيتش​ ( لاعب كرواتيا ): أدخله مدربه عند الدقيقة 82 لإعطاء القوة الدفاعية في وسط الملعب كما في تنشيط الهجمة المرتدة كوفاسيتش في الدقائق التي لعبها قدم مستوى مميز للغاية حيث مرر كرة حاسمة لزميله راكيتيتش مع 6 تمريرات أخرى بمعدل نجاح وصل ل100 % ليستحق لقب البديل الأفضل في اليوم الثامن من المونديال.