عادت بعثة ​نادي النجاح​ – بيروت من العاصمة اليونانية أثينا، بعد مشاركتها في بطولة "لوتراكي" الدولية، بنتائج مميزة جداً، بعدما حصدت الذهب وسجلت رقماً لبنانياً جديداً.

وتمثل نادي النجاح بـ"السمكة الذهبية" ليتيسيا حمدون، ورافقها المدرب الوطني القدير محمد صقر.

شارك في البطولة اكثر من 200 سبّاح وسبّاحة يمثلون أندية معروفة ولها باعها الطويل في هذه الرياضة، خصوصاً من روسيا واليونان وجنوب أفريقيا، الى دول أوروبية عدة.

ونجحت البطلة اللبنانية في اثبات تفوّقها على نظيراتها الدوليات، فأحرزت 6 ميداليات ذهبية، وأضافت اليها فضية واحدة وبرونزيتين، كما سجلت رقماً قياسياً لبنانياً جديداً في سباق الـ200 م ظهراً هو 2.30.34 دقيقتان، والرقم السابق 2.31.01 دقيقتان لسارة الخطيب.

والى الميداليات والأرقام، توّجت حمدون مشاركتها في البطولة الدولية بنيلها كأس أفضل سبّاحة في فئتها العمرية.

ووصف المدرب صقر النتائج التي حققتها حمدون بالممتازة، وتظهر مدى سهر ادارة نادي النجاح، وعلى رأسها رئيس النادي محمد شاكر، على أبطالها من أجل تقديم مستويات متقدمة وحصد النجاحات والالقاب، المحلية والعالمية.

وتوجّه صقر بالشكر الى أهل البطلة حمدون لما يقدمونه من دعم معنوي لابنتهم، والى اعضاء الهيئة الادارية في نادي النجاح لدعمهم المستمر لأبطال وبطلات النادي، واعداً بـ"النجاح" دوماً ورفع اسم النادي في المحافل الخارجية.

ونتيجة التميّز الذي حققه نادي النجاح اللبناني، حصلت على هامش البطولة سلسلة لقاءات مع المدرب صقر للتنسيق والتعاون بين الطرفين في مجالات عدة، كما منح صقر شرف تتويج عدد من الأبطال في مختلف الفئات.