تألق المصارع ​الكسندر روسيف​ خلال فاعليات عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وشهد مباراة من العيار الثقيل جمعت مصارعين من الصف الاول للمنافسة على بطاقة التأهل لمواجهة بطل العالم آي جاي ستايلز.

وجمعت المواجهة المهمة اضافة الى روسيف، ​دانيال براين​ و​بيغ اي لانغستون​ و​ساموا جو​ و"​ذا ميز​"، ودخل المصارعون واحداً تلو الآخر واضعين نصب اعينهم هدفاً واحداً وهو الفوز بالبطاقة المؤهلة لمنافسة بطل العالم آي جاي ستايلز على اللقب.

وكان براين على موعد مع الاداء الكبير حيث استطاع اقصاء بيغ اي، وساموا جو ولو بصعوبة، ولكن حين كان بانتظار دخول مصارع جديد، تدخل الاخوة "بلودجون" وتناوبا على ضربه وتركاه ملقى على ارض الحلبة، ليدخل "ذا ميز" ويجد خصمه لقمة سائغة دون اي مقاومة.

وبعد اتضاح الصورة، لم يعد في الحلبة سوى "ميز" وروسيف، ولم يضيّع المصارع البلغاري الفرصة بل استغلها بشكل جيد ليحرز فوزاً كبيراً ومهماً ويضرب موعداً مع ستايلز على بطولة العالم، وذلك خلال فاعليات "اكستريم رولز".

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "بلودجون" على ​لوك غالوز​ و​كارل اندرسون​، و​بيكي لينش​ على ​بيلي كاي​. وشهد العرض ايضاً عرضاً من جايمسالسورث للعودة الى "خدمة" بطلة "سماك داون" كارميلا، وقد اثبت ذلك مجدداً حين تلقى ضربة قوية من اسوكا، ولكنه عمد الى الهائها لوقت كاف حتى توجّه اليها كارميلا ركلة قاضية.