اخطاء تحكيمية غير مبررة من الحكام المساعدين في حالات التسلل ادت الى تغيير اكثر من نتيجة في اكثر من مباراة في ​بطولة كأس العالم​.

السويد​ امام كوريا

مباراة السويد وكوريا الجنوبية، في الدقيقة 25 احتسب الحكم خطأ لصالح منتخب السويد وكان من المفترض اشهار البطاقة الصفراء بوجه هوانغ لاعب ​منتخب كوريا الجنوبية​ الذي تدخل بطريقة متهورة وعنيفة بدون مبرر تجاه اللاعب الخصم.

في الدقيقة 62 ركلة جزاء لصالح منتخب السويد بعدما قام كيم مدافع منتخب كوريا الجنوبية باعاقة غويدتي مهاجم منتخب السويد داخل المربع وقراره صحيحا.

بلجيكا امام باناما

مباراة بلجيكا وباناما، في الدقيقة 69 احتسب الحكم هدفا لصالح ​منتخب بلجيكا​ غير صحيح بداعي التسلل لان ​لوكاكو​ مهاجم منتخب بلجيكا كان متسللا بجزء من جسمه لحظة انطلاق الكرة واستفاد من موقعه بتسجيل الهدف وعلى الحكم المساعد التمركز على نفس خط آخر ثاني مدافع والجمع بين لحظة انطلاق الكرة وموقع المهاجم وخصوصا في حالات كهذه من الممكن ان تغير نتيجة المباراة.

في الدقيقة 85 ظلم الحكم المساعد منتخب باناما بعدم احتساب ركلة جزاء بسبب احتسابه تسلل غير صحيح على تيغادا مهاجم منتخب باناما وقراره خاطىء.

انكلترا​ امام تونس

مباراة انكلترا وتونس، في الدقيقة 4 تسلل على ​لينغارد​ لاعب منتخب انكلترا والحكم لم يحتسب شيئا وقراره خاطىء وعلى الحكم المساعد ان يكون متمركزا في المكان المناسب لاخذ القرار الصحيح خصوصا عندما تكون الحالة تؤثر على نتيجة المباراة.

​​​​​​​

في الدقيقة 35 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ​منتخب تونس​ بعدما قام والكر مدافع منتخب انكلترا بضرب بن يوسف مهاجم منتخب تونس على وجهه داخل المربع وقرب الحكم من الحالة جعله يتخذ القرار الصحيح.