لم تمض ساعات قليلة على فاعليات "المال في المصرف"، حتى اقيم عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت بيروت وحمل معه الكثير من المفاجآت. بداية، وبعد انتصاره على الاياس، اعاد بطل القارات سيث رولنز مفهوم التحدي على اللقب، وكان الرد من دولف زيغلر الذي انخرط في المواجهة وحاول كل ما باستطاعته من اجل تحقيق الفوز والظفر باللقب. ولكن، على الرغم من التعب، كان رولنز على قدر المهمة واظهر اصراراً نادراً على الفوز، الا ان تدخل درو ماكنتاير وتشتيته لانتباه البطل، افاد زيغلر الذي استغل الوضع وقام بما عليه من اجل الانتصار وبالتالي، تتويجه بطلاً جديداً للقارات.

وفي حدث مفاجىء آخر، تمكن ​كيفن اوينز​ و​بارون كوربن​ من التغلب على ​براون سترومان​ و​فين بالور​ رغم الاداء المميز الذي قدمه الاخيران، لكن اقصاء سترومان لاوينز خارج الحلبة ادى الى عدم قدرته على العودة اليها، فيما تعرض بالور لضربة قوية من كوربن كانت كفيلة بانهاء المباراة واعلانه وزميله اوينز فائزين.

من جهة ثانية، كانت ​روندا روساي​ تفقد اعصابها خلال احتفال ​اليكسا بليس​ بلقبها الجديد، فعمدت الى ضربها كما انها لم توفر مدير العرض ​كورت انغل​ الذي تدخل لتهدئة الوضع، وتم في وقت لاحق الاعلان عن توقيف روساي لمدة شهر كامل.

وفي باقي المباريات، فاز بطلا الزوجي ​مات هاردي​ وبراي وايات على ​هيث سلايتر​ وراينو، وجيندر مهال على ​تشاد غايبل​، و​رومان راينز​ وبوي لاشلي على فريق "ريفايفال"، وموجو رايلي على No Way Jose، وفريق "رايوت" على ​ساشا بانكس​ وبايلي.