اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​ عرض فاعليات "المال في المصرف" المنتظرـ وفي حين لم يحدث الكثير من المفاجآت، الا ان الاحداث كانت مشوقة وحفلت المباريات بالندية والقوة، ليبقى الابرز ما حصل على صعيد السيدات وما شهده اللقب من تغييرات غير متوقعة.

بداية، كان المصارعون على موعد ساخن مع مواجهات عنيفة من اجل الحصول على حقيبة المال الغالية، وتنافس كل من: ​فين بالور​، ​براون سترومان​، ​ذا ميز​، ​ساموا جو​، ​الكسندر روسيف​، بوبي رود، ​كيفن اوينز​ وكوفي ​كينغستون​ على الظفر بالحقيبة والعقد الذي تتضمنه والذي يسمح لصاحبه بحق المنافسة على اللقب الدولي في اي وقت.

كالعادة، كان سترومان عرضة لتكتل تحالفات الباقين من اجل التخلص منه، وقد تمكنوا من ذلك لبعض الوقت، حيث اعتقدوا انهم حيّدوه من المنافسة بعد سلسلة ضربات حتى انهم "دفنوه" خارج الحلبة، لكنه سرعان ما انتفض وعاد الى المنافسة، وتخلص منهم واحداً تلو الآخر. ولم تنفع استراتيجيات اوينز وسرعة كينغستون وخفة بالور في ايقاف الوحش الذي القى بأوينز من اعلى السلم، وفعل كل ما باستطاعته قبل ان يمسك بالحقيبة ليصبح على بعد مواجهة واحدة من اللقب العالمي الذي يحمله ​بروك ليسنر​.

في المقابل، احتفظ بطل العالم آي جاي ستايلز بلقبه، بعد ان تغلب مجدداً على منافسه الشرس الياباني شينسوكي ناكامورا في مباراة اقل ما يقال عنها انها مليئة بالقوة والشراسة حيث استعملت فيها كل الاساليب من اجل ابقاء احدهما الآخر على الارض ومنعه بالتالي من الوقوف قبل ان ينهي الحكم العد الى الرقم 10. ووصل الاثنان الى نقطة متقدمة جداً في المواجهة، وتم استعمال ك شيء من الكراسي احديدية الى الدرج الحديدي والطاولات، وحتى زوايا الحلبة بعد نزع الحماية المطاطية عنها. وتعرض ستايلز مرة جديدة لضربة تحت الحزام، لكنه وقف على قدميه مجدداً والحق اذية بالغة بركبة ناكامورا، قبل ان ينهي الامور خارج الحلبة بشكل نهائي ويحتفظ بلقبه تاركاً المصارع الياباني في معاناة لم يعهدها من قبل.

المفاجأة الكبرى اتت خلال المباراة المميزة على لقب بطولة السيدات بين البطلة ​نيا جاكس​ ومنافستها ​روندا روساي​ حيث كانت مواجهة حبست الانفاس، قبل ان تتمكن روساي من وضع منافستها حيث تريد وتنفذ عليها حركة الذراع الشهيرة. وهنا حصل ما لم يكن في الحسبان، اذ اتت ​اليكسا بليس​ فجأة حاملة معها حقيبة "المال في المصرف" (كانت فازت بها في وقت سابق خلال العرض)، وهادمت بها روساي من الخلف، فاعلن الحكم فوز الاخيرة بسبب عدم الاهلية. واكملت بليس هجومها وتركت روساي ملقاة على طاولة التعليق، وانتقلت فوراً للمطالبة بحقها في المواجهة على اللقب من خلال الحقيبة، وكان لها ما ارادت فأكملت استهداف ذراع جاكس المصابة، قبل ان تحقق فوزاً سهلاً لتحصل على اللقب مجدداً.

وفي باقي المباريات، فاز رومان راينز على جندر مهال، ودانيال براين على ​بيغ كاس​، وبوبي شلي على ​سامي زين​، وبطل القارات سيث رولنز على الاياس، وبطلة السبدات (لعرض سماك داون) كارميلا على اسوكا، والاخوة "بلودجون" على ​لوك غالوز​ وكارل اندرسون.