اقترب موعد انطلاق منافسات كاس العالم 2018 التي ستستضيفها الاراضي الروسية والتي ستدا في 14 الشهر الحالي وسيكون ​المنتخب الانكليزي​ تحت قيادة ​غاريث ساوثغايت​ gareth على موعد مع هذه البطولة على امل تحقيق نتيجة ايجابية ورفع في نهاية المطاف كأس البطولة الغائب منذ فترة بعيدة عن هذا البلد.

لاعب المنتخب الانكليزي ​كايل والكر​ Kyle Walker تحدث عن منتخب بلاده وهو احد عناصره مشيرا الى ان المنتخب هذه الفترة مختلف كثيرا عن الفترات السابقة حيث ان هذا الجيل يتمتع بعقلية صلبة يستطيع التعامل مع اصعب الظروف والضغوط التي ستواجه في هذه البطولة الكبيرة.

وفي حديث صحفي قال كايل لاعب مانشستر سيتي :""نحن أقوياء في جميع المجالات. لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين كما ان الخط الخلفي لدينا لديه سجل رائع بالنظر إلى الفرق التي لعبنا امامها، حيث واجهنا ألمانيا والبرازيل في المباريات الودية وحافظنا على نظافة شباكنا".واضاف:"لدينا سرعة في المرتدات ونامل ان نقدم بطولة مميزة".

وتابع:"نامل في ان يفتخر بنا اهالي بلدنا،ومتابعة اللعب بالطريقة التي نلعبها حاليا وبنفس الثقة التي لعبنا فيها سابقا،وعلينا ان نثق في كل شيء نقوم به".

وختم قائلا :"نحن بالتأكيد أقوى عقليا حاليا، الفريق بأكمله أقوى وهذا داخل وخارج الملعب،والتعاون بيننا جميعا وكاننا نلعب في فريق واحد ".