أصدر ​الإتحاد الإسباني لكرة القدم​ بيانًا علق فيه على تولي ​​جولين لوبيتيغي​​ المدير الفني للمنتخب الإسباني مهمة تدريب فريق ريال مدريد الاسباني .

وأوضح البيان أن ​الفريق الملكي​ دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد لوبيتيغي ، من أجل الحصول على خدماته وطالب بأقصى قدر من الاحترام من أجل الحفاظ على الحياة الطبيعية في معسكر التدريب الاسباني قبل المباراة الافتتاحية لكأس العالم أمام ​البرتغال​ .

وكان لوبيتيغي قد قال في مقابلة قبل أشهر أن ​​ليونيل ميسي​​ نجم برشلونة هو اللاعب الأفضل في التاريخ .

ونقلت صحيفة سبورت جزءا من مقابلة أجراها المدرب الإسباني مع إحدى القنوات الأرجنتينية وأشار خلالها أنه ليس من المرجح أن ترى كرة القدم لاعبا مثل ميسي .

 

وعلى صعيد آخر أعلن ​نادي موناكو الفرنسي​ رحيل نجمه الدولي الفرنسي ​​توماس ليمار​​ إلى صفوف ​​أتلتيكو مدريد​​ الإسباني خلال الفترة المقبلة .

وقال حساب النادي الفرنسي على موقع التواصل ​تويتر​ : " لقد توصلنا لاتفاق مع أتلتيكو مدريد بخصوص انتقال توماس ليمار للنادي الإسباني وفي الأيام القليلة المقبلة سوف ينهي الناديان الاتفاق بشكل نهائي" .

وبدوره يواجه نادي باريس سان جيرمان أكثر من عقوبة محتملة صادرة عن هيئة الرقابة المالية ب​​الاتحاد الأوروبي​​ لكرة القدم.

وأكدت صحيفة ​ليكيب​ أن الاتحاد الأوروبي سيعلن قراره النهائي الأربعاء بشأن اتهام النادي الباريسي بخرق لوائح ​اللعب المالي النظيف​ بعد ضم ​كيليان مبابي​ و​نيمار​ صيف العام الماضي مقابل ما يزيد عن 400 مليون يورو .

 

وفي أجواء بطولة كأس العالم اجريت قرعة لستة اسماء من المنتخب الارجنتيني لكرة القدم من اجل الخضوع لفحص ​المنشطات​ ومن بين الاسماء التي اختيرت قائد التانغو ​ليونيل ميسي​ .

وزارت اللجنة مكان اقامة منتخب التانغو في برونيتسكي التي تبعد 60 كلم عن ​موسكو​ . وقد اجريت ​القرعة​ لسحب اسماء ووقع الاختيار على القائد ليونيل ميسي وماركوس اكونيا و​فرانكو ارماني​ و​​باولو ديبالا​​ و​نيكلاس​ اوتامندي و​ادواردو سالفيو​ .

وفي سياق مختلف وجه ​المنتخب البولندي​ انذاراً شديد اللهجة لخصومه في كأس العالم ​​روسيا​​ 2018 بفوزه الكبير على ضيفه الليتواني 4-صفر على الملعب الوطني في وارسو في ​مباراة دولية​ ودية اعدادية للنهائيات .

كما اعلنت مصادر صحفية عالمية ان السويسري ​جوزيف بلاتر​، الرئيس السابق للاتحاد الدولي سيغيب عن المباراة الافتتاحية لمونديال ​روسيا​ ، مؤكدة ان بلاتر لم يحدد موعد سفره إلى روسيا ، لمشاهدة أي من مباريات ​المونديال​ .

 

وفي المصارعة ،لم يخل عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت من المفاجآت والاثارة، وشهد احداثاً مهمة لعل ابرزها المباراة القوية بين الكسندر روسيف وساموا جو،ونجح روسيف من تحقيق الفوز على ساموا جو.

من جهة ثانية، تعرض شينسوكي ناكامورا للخسارة على يد جف هاردي بعد وجيه ضربة تحت الحزام،وفي باقي المباريات، فاز دانيال براين على شلتون بنجامين، واسوكا وبيكي لينش وناومي ولانا وشارلوت فلير على كارميلا وماندي روز وصونيا دوفيل وبايتون رويس وبيلي كاي.

 

متفرقات دولية :

- نشرت نجمة التنس الدنماركية ​كارولين فوزنياكي​ صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على ​مواقع التواصل الاجتماعي​، ولاقت تفاعلا من جانب متابعيها .

 

Put my hiking shoes on ‍♀️

A post shared byCaroline Wozniacki(@carowozniacki) on

- نشر النجم الفرنسي ​​انطوان غريزمان​​ صورة جديدة له مع عدد من زملائه في منتخب ​فرنسا​، على هامش تدريباتهم، استعدادا لمواجهة يوم السبت ضد ​استراليا​، في مستهل المشوار ب​​كأس العالم​ 2018​ في ​​روسيا​​.

- وصلت بعثة ​​المنتخب السويدي​​ إلى مطار جيليندزيك فى روسيا من أجل المشاركة في كأس العالم .

وكشفت تقارير سويدية أن بعثة المنتخب السويدي تفاجأت بعدم وجود أحد فى استقبالهم باستثناء فتاة تدعى مارغوت في الـ15 من عمرها تحمل العلم السويدي .

- أشارت التقارير إلى أن لاعبو المنتخب التونسي عاشوا يوماً صعباً بعدما ضلت الحافلة الخاصة بهم طريق ملعب التدريبات .

- كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ​فلورنتينو بيريز​ رئيس نادي ​​ريال مدريد​​ دفع 21 مليون يورو لملف المدربين فقط خلال فترته الرئاسية الثانية .