كشف اليوم نادي ريال مدريد الإسباني عن مدربه الجديد للموسم المقبل والذي سيخلف المدرب الفرنسي زين الدين ​زيدان​. وسيكون مدرب الملكي جوليان لوبيتيغوي المدير الفني الحالي لمنتخب إسبانيا، حيث سيوقع على عقد لثلاث سنوات فور إنتهاء ​بطولة كأس العالم​ 2018. 

وأصّر نجم ​أتلتيكو مدريد​ والدولي الفرنسي أنطوان ​غريزمان​ عدم الكشف عن مستقبله وذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم. وقال غريزمان :" أنا جداً آسف، أعلم أن هناك عدّة توقعات حول مستقبلي لكنّي لن أعلن عن قراري اليوم مع أني إتخذته ".وإرتبط إسم غريزمان خلال الفترة الأخيرة بالإنتقال إلى صفوف نادي برشلونة، لكن نجم أتلتيكو مدريد والمتوج مؤخرا بلقب ​الدوري الأوروبي​ أصر اليوم على عدم قول شيء حول مستقبله.

ونبقى في أجواء سوق الإنتقالات الصيفية، حيث أعلن نادي فياريال الأسباني عن التعاقد رسمياً مع مهاجم ​نادي اسبانيول​ ​جيرارد مورينو​ Gerard Moreno، ووقع اللاعب على عقد يمتد لخمس مواسم مقبلة مع الغواصات الصفراء في صفقة وصلت قيمتها الى 20 مليون يورو.

ولقراءة خبر خاص تحت عنوان :" ما يجب معرفته عن أبرز المنتخبات المرشحة للمنافسة على لقب ​كأس العالم 2018​".إضغط هنا

كما لقراءة خبر خاص تحت عنوان :" المرشحون للفوز ب​مونديال روسيا​ 2018 ( الجزء الخامس )".إضغط هنا.

محلياً، وقع اليوم على كشوفات ​نادي شباب الساحل​ ​محمد عبد الساتر​ قادما من فريق ​الحكمة​ ، ويمتاز عبد الساتر بالقوة البدنية والتسديدات القوية، وسيكون من الأوراق الرابحة التي سيعتمد عليها المدير الفني ​محمود حمود​ في الموسم المقبل .

عربياً، أعلن ​نادي الأهلي المصري​ رسميا تعاقده مع المدرب الفرنسي ​باتريس كارتيرون​ لموسمين قادمين لقيادة الفريق خلفا لحسام البدري الذي استقال من منصبه. كما أعلن نادي العين الاماراتي عن تجديد عقد المدرب الكرواتي زوران ​ماميتش​ وجهازه الفني المعاون حتى نهاية موسم 2018- 2019 وذلك بعد نجاحه في الحصول على ثنائية تاريخية الموسم الكروي المنصرم لقب دوري الخليج العربي و​كأس رئيس الدولة​ .

وبالإنتقال إلى كرة السلة، رد أمين سر ​نادي الحكمة​ المحامي ​ميشال الخوري​ على ما نشره ​ايلي نصار​ في مقال سابق له مؤكدا أن العلاقة التي تربطه بالصديق ​ايلي سماحة​ تمتد لعشرات السنين وهو يكن له كل الاحترام والتقدير.واكد البيان بحسب المحامي ان علاقة نادي الحكمة برئيسه وكامل اعضاء لجنته على صلة إخوة ومحبة مع رئيس ولجنة نادي بيروت طالبا من جميع العاملين في وسط كرة السلة عدم الأخذ بما ينشره ايلي الذي وبحسب راي ميشال انه في بعض الاحيان اخباره تفتقد للمصداقية. 

متفرقات دولية :

- نشر النجم المصري، هداف الدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2017-2018 ​محمد صلاح​ تغريدة عبر تويتر، معلناً خلالها التحدي قبل يومين على إنطلاق بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.وجاء في التغريدة صورتين لصلاح حاملاً حذاءه الذي سيلعب به في كأس العالم مرفقتين بعبارة :" سأرتديها من أجل 100 مليون مصري ".

- اختار نجوم ​منتخب البرازيل​ الاحتفال بعيد ميلاد ​فيليبي كوتينيو​ على طريقتهم الخاصة خلال تمرين الفريق فقاموا بمفاجأته خلال جلوسه على الأرض. وقام اللاعبون برمي البيض والطحين على رأس اللاعب وهو ما بدا صادماً للغاية بالنسبة له لكن ​مارسيلو​ ساعده بعد ذلك بالانتقام حيث قام بتثبيت ​نيمار​ ورمي البيض عليه.

- نشر لاعب المنتخب الأسترالي من أصل ​لبناني​ أندريه نبّوت صورة عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي تويتر بقميص ​أستراليا​ قبل أربعة أيام من المشاركة في بطولة كأس العالم 2018.ويُعتبر نبوت اللاعب الوحيد من أصل لبناني الذي سيشارك في مونديال روسيا الصيف المقبل.

- انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر تزيّن حي سكني في العاصمة اللبنانية بيروت بأعلام منتخب البرازيل، على بعد يومين من انطلاق نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا .وعلق أحد رواد التواصل الاجتماعي على الفيديو أن الحي قد تحوّل إلى "شارع ​سان باولو​" بعد أن تزيّن باللونين الاصفر والاخضر .