بعد ان حقق لقب دوري الابطال مع ناديه ​ريال مدريد​،ها ان حارس مرمى ​منتخب كوستاريكا​ وريال مدريد ​كيلور نافاس​ navas يجد نفسه جاهزا مع منتخب بلاده من اجل تقديم مستوى في ​نهائيات كاس العالم 2018​ في ​روسيا​ التي ستنطلق بعد يومين ويلعب المنتخب الكوستاريكي في المجموعة الخامسة الى جانب كل من ​البرازيل​ ،​سويسرا​ وصربيا.

وفي حديث نقلته صحيفة ​ماركا​ الاسبانية قال نافاس قائد المنتخب الكوستاريكي:"اتطلع لتكرار النجاح الذي حققه المنتخب الكوستاريكي منذ 4 سنوات،حيث قطعت كوستاريكا مجموعة كانت ​أوروغواي​ و​إيطاليا​ وإنكلترا".واضاف:"بالنسبة لي ، إنه أمر لا يصدق ،منذ أن كنت صبيا عشت كرة القدم في كوستاريكا بحماس كبير، شاهدت كؤوس العالم كصبي وكنت متحمس ،واللعب في كأس العالم مع بلادي هو حلم أصبح حقيقة".

وتابع:"هدفنا السير خطوة تلو الاخرى والهدف الأول هو الوصول إلى مرحلة المجموعات والامر لن يكون سهلا لأن في المجموعة يوجد البرازيل وسويسرا وصربياوعلينا تقديم كل ما في وسعنا، من اجل صناعة التاريخ لبلدنا،سنحاول اللعب دائما بتواضع ، ولكن مع الكثير من الشغف والقوة".

وعن من يحب ان يواجه في نهائي كاس العالم في حال وصول كوستاريكا الى النهائي ختم بالقول :" أنا أحب مواجهة ​إسبانيا​ لقد عشت هناك لفترة طويلة ولدي الكثير من المودة للبلاد. مشجعو فريق ريال مدريد يدعمون منتخبهم الوطني وسيكون ذلك نهائي لطيف للغاية بالنسبة لي".