حفل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت بالكثير من المواجهات والمباريات القوية، لعل ابرزها على الاطلاق المباراة الرباعية التي جمعت ​براون سترومان​ و​فين بالور​ وبوبي رود و​كيفن اوينز​.

التشويق الاثارة كانا العنوان الابرز، وتمكن اوينز من اقناع بالور ورود التكاتف و​التضامن​ معاً من اجل الاطاحة بسترومان والتخلص منه.

هذه الاستراتيجية المتّبعة شقّت طريقها بنجاح بفضل الانسجام الذي دار بين المصارعين الثلاثة، مع استخدام السلالم الحديدية التي اعاقت حركة سترومان حيث تم وضعه على طاولة التعليق قبل ان يقفز عليه اوينز من اعلى السلم.

بعدها، تناوب المصارعون الثلاثة على ضرب سترومان، الا ان الخلاف بينهم كان على من سيقوم بتثبيته حيث منع احدهم الآخر من ذلك، الى ان استعاد سترومان نشاطه وسيطر على الوضع ليثبّت اوينز ويفوز بالمباراة.

في المقابل، كان رومان راينز على موعد مع مفاجأة غير متوقعة حين تواجه كلامياً مع كل من ​جيندر مهال​ وسونيل سينغ، فتحداه مهال ان يواجه سينغ وهذا ما حصل بالفعل حيث انتهت الامور بشكل سريع جداً لصالح راينز. لكن مهال وجه ضربة غادرة للفائز قبل ان ينفذ حركته الشهيرة عليه ويتركه ارضاً.

وقبل ايام على المباراة بينهما، تواجدت بطلة السيدات ​نيا جاكس​ و​روندا روساي​ وجهاً لوجه، حيث سادت لغة التحدي والتهديد قبل ان تشتبكا معاً وتنفذ روساي حركة الاستسلام، لتنسحب جاكس مرغمة.

وفي باقي المباريات، فاز دولف زيغلر ودرو ماكنتاير على فريق "بريزانغو"، وNo way Jose على كورت هوكينز، والفريق "ب" المون من ​بو دالاس​ ​كورتس اكسل​ على ​هيث سلايتر​ وراينو، و​روبي رايوت​ على ​بايلي​، وناتاليا على ​ساشا بانكس​ و​اليكسا بليس​ وامبر مون.