تحدث النجم البرتغالي في صفوف نادي ​ريال مدريد​ والمنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو،عن نجم ​المنتخب المصري​ وفريق ليفربول الانكليزي المصري محمد صلاح مشيرا الى ان الاخير باستطاعته المنافسة للفوز بجائزة ​الكرة الذهبية​ هذا العام بعد المستوى الجيد الذي قدمه مع فريقه حيث نجح في تسجيل 45 هدفا في كافة البطولات التي خاضها الفريق،كما انه حصل على لقب هداف الدوري الانكليزي الممتاز برصيد 32 هدفا.



وخلال حديث نقلته صحيفة الاكسبريس الانكليزية وحين سئل هل يمكن لصلاح ان يفوز بالكرة الذهبية قال الدون:"هو أحد اكتشافات هذا العام".وأضاف :"ارجو ان لا تكون الاصابة التي تعرض لها صلاح في نهائي كييف سبب في غيابه عن المونديال".

وعن المنافسة على لقب الكرة الذهبية تابع: "الجميع يتحدثون عن المعركة بين رونالدو وميسي، ولكن هناك لاعبين اخرين لديهم الفرصة وصلاح واحد منهم".

وعن المواجهة في المباراة الاولى امام اسبانيا في ​كاس العالم​ التي ستنطلق مفاعيلها بعد يومين واصل بالقو : "مواجهة الفريقين في أول مباراة بالمجموعة ستكون صعبة على الطرفين، إنها مواجهة غير مثالية ولكن ​القرعة​ هي من أقرت ذلك وعلينا قبولها،الخسارة في اولى المباريات تجعلك في موقف محرج طوال البطولة، لذا من المهم أن نبدأ بشكل جيد، ولكن أعتقد أن البرتغال و​إسبانيا​ سيتأهلان إلى الدور التالي".

وختم بالقول:"الفوز بكأس العالم هو حلم لكل البرتغاليين، ولكن علينا أن نلعب بنفس الطريقة التي اتبعناها في ​يورو 2016​ ، حيث اللعب كفريق واحد معا".