بداية مع أجواء بطولة ​كأس العالم​ القادمة في روسيا، تعرض الدولي الإسباني ​جيرارد ​بيكيه​​ مدافع نادي برشلونة ل​اصابة​ خلال تدريبات الفريق اليوم ، ليخرج متأثراً بالاضافة مع الطاقم الطبي للفريق .واوضحت الصحيفة أن بيكيه اشتكى من إصابة على مستوى الركبة ، ما دفع الجهاز الفني لإراحته .

وبدوره اعترف مدرب ​منتخب ​بلجيكا​​، ​​روبرتو مارتينيز​​ ، بأن لياقة ​​فينسنت كومباني​​ "ضرورية" في حملتهم في ​كأس العالم، وقال:" أداؤه الجيد وقيادته أمران ضروريان بالنسبة لنا. إنها كأس العالم - وليس فقط أي منافسة - وبالنسبة لدور فيني، إنه قرار اتخذناه من أجل إعطاء أفضل فرصة ممكنة لاتخاذ القرار الصحيح".

وبعيداً عن أخبار المنتخبات، نشرت صحيفة السبورت الالكترونية مقالا خاصا يلقي الضوء على المنتخبات التي تمتلك ابرز النجوم العالمية، والتي تعتبر منتخبات "الرأس الواحد"، ولمتابعة المقالاضغط هنا.

وفي آخر أخبار كرة القدم العالمية، كشفت تقارير صحف هولندية أن ​نادي برشلونة الإسباني​ قد اجتمع مع وكيل الهولندي الشاب ​فرينكي ​دي يونغ​​ نجم وسط ​​اياكس​ الهولندي​ من اجل التوصل لاتفاق لانضمام اللاعب الى الكامب نو الموسم المقبل .

كما كشفت شبكة سكاي ان نادي ​​ليفربول​​ الانكليزي قد انسحب من الصراع على حارس مرمى نادي روما الايطالي والدولي البرازيلي ​​اليسون بيكير​​ بسبب رفض ادارة الذئاب تخفيض سعر اللاعب.

وأشارت التقارير في وقت سابق الى ان الفريق الايطالي يريد 100 مليون يورو على الاقل من اجل بيع الحارس صاحب الـ 25 عام، المطلوب ايضاً من قبل نادي ​ريال مدريد​ الاسباني.

 

وفي أجواء كرة السلة، كان لصحيفة "السبورت" الإلكترونية حديث مع اللاعب ​​باسل بوجي​​ للحديث أكثر عن توقيعه مع ​الرياضي​، المنتخب الوطني والأمور التي تخص كرة السلة بشكل عام، ولقراءة هذه المقابلةاضغط هنا

وإنتقالاً الى عالم الكرة الصفراء، حافظ ​ الاسباني ​​رافاييل نادال​​ على صدارته للتصنيف العالمي للاعبي كرة المضرب المحترفين ، متفوقاً على السويسري ​​روجيه فيدرير​​ بفارق 100 نقطة حيث يمتلك نادال 8770 نقطة مقابل 8670 نقطة لفيدرير. و تقدم الارجنتيني ​​خوان مارتن ديل بوترو​​ الى المركز الرابع ، بينما وصل اللاعب النمساوي الذي خسر في المباراة النهائية ل​بطولة ​رولان غاروس​​ امام نادال الى المركز السابع.

ولدى النساء تقدمت لاعبة ​كرة المضرب​ الاميركية ​​سلون ستيفانز​​ 6 مراكز الى المركز الرابع في ​التصنيف العالمي​ بعد احتلالها المركز الثاني في ​بطولة رولان غاروس​ ، حيث خسرت في النهائي امام الرومانية ​​سيمونا هاليب​​ التي حافظت على صدارتها في التصنيف العالمي. و تقدمت الاميركية ​​ماديسون كيز​​ ثلاثة مراكز الى المركز العاشر في التصنيف.

متفرقات دولية:

- يستقبل نادي ​​بايرن ميونيخ​​ الالماني ضيفه ​​مانشستر يونايتد​​ الانكليزي في ملعب اليانز ارينا في مباراة ودية تحضيرية للموسم الجديد في الخامس من شهر اب المقبل.

- توفي السائق الإسباني الشاب ​​أندريس بيريز​​ بعد تعرضه لحادثٍ خلال مشاركته في الجولة الرابعة من ب​طولة العالم بين صغار السن للدراجات النارية​ يوم الأحد، وقد فارق الحياة اليوم الإثنين متأثراً بجراحه .

- ذكرت وسائل اعلام ​​لبنان​​ية أن رئيس حكومة لبنان ​​سعد الحريري​​ سيحضر افتتاحية ​كأس العالم​ 2018 في روسيا يوم الخميس المقبل، بعد تلقيه دعوة خاصة .

- كشف وزير خارجية ​بوليفيا​ ​​فيرناندو هواناكوني​​، أن الرئيس البوليفي ​​ايفو موراليس​​، سوف يحضر حفل افتتاح ​بطولة كأس العالم 2018​ بروسيا المقرر إقامته في يوم الخميس المقبل.

- نشرت زوجة نجم نادي ​برشلونة​ وقائد منتخب الارجنتين ​ليونيل ميسي​ صورة لهما مع ابنائهم الثلاثة ثياغو، ماثيو وسيرو في منزلهم في كتالونيا، على الرغم من وجود ميسي مع منتخب بلاده في ​روسيا​ لخوض غمار ​نهائيات كاس العالم 2018.