تضم المجموعة المانيا، المكسيك، ​السويد​ و​كوريا

المباراة الابرز بحسب ​موقع الفيفا

المباراة الابرز هي بين المكسيك والسويد في 17 حزيران حيث سيتنافسان على بطاقة التأهل الثانية إلى دور الستة عشر، في ظل تأكد نجاح ​المنتخب الالماني​ حامل اللقب، وحامل ​كأس القارات​ بتصدر المجموعة، دون ان ننسى ​منتخب كوريا الجنوبية​ الذي يريد ان يحجز له مكانا مهما في المجموعة.

ما يجب معرفته

تقابل منتخبي ألمانيا والمكسيك في حزيران 2017 خلال نصف نهائي كأس القارات في ​روسيا​ حيث فاز الالمان بنتيجة 4-1، وسجل ماركو فابيان في تلك المباراة اجمل هدف في البطولة.

والتقت كوريا بالمانيا ثلاث مرات، والسويد اربع مرات، والمكسيك 12 مباراة، فاز خلالها المكسيك بست مباريات منها خلال لقائهما الوحيد في ​مونديال 1998​ في ​فرنسا​ بنتيجة 3-1.

وتغلبت السويد خلال التصفيات المؤهلة إلى روسيا 2018 على ثلاثة منتخبات وصلوا سابقا إلى نهائي العرس العالمي، وفي النهائيات ستواجه ألمانيا التي تعتبر الفريق الأكثر وصولاً إلى موقعة نهائي كأس العالم لثمان مرات. وكان السويد قد نجح في الماضي بخوض مباراة نهائية في العرس العالمي، وكانت في نسخة 1958، حيث انهزم على أرضه أمام ​البرازيل​ بقيادة ​بيليه​ بنتيجة 5-2.

الرقم 16

16 هدف سجل خلال المباراة بين المانيا والسويد ضمن تصفيات كأس العالم الماضية عام 2014 والتي اقيمت على الاراضي البرازيلية ففي تشرين الاول 2012 تقدمت كتيبة المدرب ​يواكيم لوف​ في ​برلين​ برباعية قبل ان تتعادل في النهاية 4-4، وبعد عام استطاع ​الفريق الالماني​ ان يقلب تأخره بهدفين نظيفين الى فوز 5-3.