في 14 حزيران، وقبل لحظات قليلة من انطلاق مباراة ​روسيا​ و​المملكة العربية السعودية​ في ​كأس العالم 2018​، سيشعر ثلاثة نجوم عالميين بإثارة المشجعين في ملعب لوزنيكي في موسكو. سيحيي ​روبي ويليامز​، الموسيقي العالمي، جمهور الملاعب والملايين الذين يشاهدون العالم، مع السوبرانو الروسي الشهير ​آيدا غاريفولينا​ التي تنضم إليه خلال المهرجان الموسيقي. إن مجد كرة القدم الذي يأمل جميع اللاعبين في تحقيقه على الأراضي الروسية سيمثله بطل ​البرازيل​ مرتين في كأس العالم رونالدو.

يقول روبي ويليامز: "أنا سعيد للغاية ومتحمس للعودة إلى روسيا لمثل هذا الأداء الفريد. لقد حققت الكثير في مسيرتي، وافتتاح كأس العالم امام 80 ألف مشجع لكرة القدم في الملعب وملايين الملايين في جميع أنحاء العالم هو حلم في مرحلة الطفولة".

سيكون حفل الافتتاح بتنسيق مختلف قليلاً مقارنة بالإصدارات السابقة للبطولة. هذه المرة، سيركز الاحتفال على الأعمال الموسيقية وسيجري قريباً جداً من البداية ، قبل نصف ساعة من بداية المباراة ، والتي من المقرر أن تبدأ الساعة 18:00 (بالتوقيت المحلي). لكن شيئا واحدا سيبقى على حاله: الموضوع الأساسي للاحتفال ليس بكرة القدم فحسب، بل أيضا بالبلد المضيف، وهذه المرة بأداء مؤثر من قبل واحد من أكثر الأصوات الشابة في روسيا، عايدة غاريفولينا.

وقالت آيدا: "لم أتخيل أبداً أنني سأكون جزءًا من هذا الاحتفال الضخم، كأس العالم، الذي سيحدث في بلدي".

وقال الظاهرة رونالدو: "المباراة الافتتاحية دائما رمزية جدا - هذه اللحظة عندما تدرك أن اللحظة الكبيرة التي انتظرتها، كلاعب أو معجب، طوال أربع سنوات وصلت أخيرا. لا أحد يعرف ماذا سيحدث في الأسابيع الأربعة للبطولة، لكن الجميع على يقين من أنه سيكون قابلاً للتذكر".