منتخب الأرجنتين، وعلى الرغم من وجود أفضل لاعبي العالم في صفوفه، قائد برشلونة ليونيل ميسي، إلا أنه المنتخب الأقل حظوظا بين المنتخبات الكبيرة لحصد اللقب بنظر أغلب المتابعين، وهو أمر مُعترف به من قبل ميسي نفسه، الذي من دون شك، سوف يقاتل لتحقيق حلمه بالتربع على عرش العالم، وتحقيق أول لقب له مع منتخب بلاده.



واذا أردنا الغوص في لغة الأرقام والتاريخ، النقطة التي يفضّل كثيرون التعرف عليها وتعليق آمالهم بها أحياناً، فإن منتخب التانغو أمام فرصة كبيرة جدا كي يعلق النجمة الثالثة، والفضل يعود لمن؟ لأحد أبرز المنتخبات الغائبة عن ​مونديال روسيا​، ​منتخب هولندا​ ! كيف ذلك؟.

في ​مونديال 1998​، تأهل منتخب البرازيل إلى المباراة النهائية، بعد إقصائه منتخب هولندا بالدور نصف النهائي عبر ركلات الترجيح، لكنّه خسر في النهائي أمام ​منتخب فرنسا​، قبل أن يعود في ​مونديال 2002​ ليحقق اللقب، النسخة التي غابت عنها هولندا آنذاك.

في ​مونديال 2014​، تأهل منتخب الأرجنتين إلى المباراة النهائية، بعد إقصائه منتخب هولندا أيضاً بالدور نصف النهائي عبر ركلات الترجيح، لكنّه خسر في النهائي أمام منتخب ألمانيا. في ​مونديال 2018​، يغيب منتخب الطواحين عن المسابقة، فهل يصل التانغو للمباراة النهائية ويفوز باللقب كما حصل مع السيلساو؟ هل تبتسم لغة التاريخ والأرقام لرفاق ميسي ونكون حينها أمام صدفة مونديالية غريبة جدا ! دعونا ننتظر.