السعادة تغمر قلب مدافع ​المنتخب الفرنسي​ و​ريال مدريد​ ​رافائيل فاران​ varane لوجوده مع منتخب بلاده في بطولة كاس العالم 2018 بروسيا.

وفي حديث صحفي تطرق للحديث عن ناديه وعن وجوده مع المنتخب حيث قال:"حاليا اشعر بخير في ريال مدريد واحظى بثقة الجميع في النادي ،وعقدي ممتد حتى ​عام 2022​، والامور تسير على خير ما يرام وامل ان يستمر هذا لفترة طويلة".
وأضاف:"أشعر بالإرهاق بعد نهاية الموسم لكنه أمر طبيعي، لم اتواجد مع المنتخب في اول مباراتين خلال التحضيرات مع المنتخب لأنني بحاجة للراحة".



وعن الانتقادات التي وجهت اليه بسبب اسلوب لعبه مع المنتخب الفرنسي قال:"عليهم ان يتابعوني يوميا، حول ما يحدث في الخارج لأن الأخبار لا تتوافق دائما مع ما يحدث بالفعل، ثم بعد ذلك الأمر متروك لي لتسجيل ثنائية في نهائي ​كأس العالم​ لتغيير رأيهم،وبمجرد ان نبدا في بطولة كاس العالم سيكون دافعنا الفوز بها وسنفعل كل شيء، ونعلم أن الأمر سيكون صعبا للغاية لكن يجب أن نؤمن بأنفسنا في البداية".

وما هو الامر الغير موجود في المنتخب الفرنسي تابع بالقول:"الخبرة هي الشيء المفقود في منتخب فرنسا، فيما بريال مدريد نعرف كيف سيتحرك الزميل ونفهم بعضنا جيدا".

وعن رحيل مواطنه ​زيدان​ عن ريال مدريد ختم قائلا:"زيدان اعلمنا بقراره قبل المؤتمر الصحفي عبر رسالة وجهت لكل لاعب، كنا في حالة دهشة وحزن،وربما رأى زيدان الأشياء وشعر بها، إنه مدرب حساس للغاية تجاه سلوك اللاعبين لذلك حين قال إنه يجب التغيير أعتقد أن هناك بعض الحقيقة".