تحدث نجم ​المنتخب الارجنتيني​ وبرشلونة ليونيل ميسي messi لصحيفة ​الموندو ديبورتيفو​ قبل الرحيل الى روسيا من اجل خوض غمار منافسات كاس العالم 2018 مع المنتخب الارجنتيني.

وخلال حديثه الصحفي وفي تقييم للموسم الفائت واهداف برشلونةللموسم المقبل قال الارجنتيني:" برشلونة قدم موسما ممتازا في الموسم الفائت بفوزه بلقبي الدوري والكاس وعليه الان في الموسم المقبل وضع نصب عينيه لقب ​دوري الابطال​ دون التخلي عن اللقبين اللذين حققهما في الموسم الفائت".وعن الغريم التقليدي ​ريال مدريد​ اضاف البرغوت الارجنتيني :"ريال مدريد قدم موسما جيدا لقد كان بعيد عنا في الدوري وخرج من الكاس وهو ركز على دوري الابطال ولو لم ينجح في الفوز بها لكان موسمه كارثيا ولكن في النهاية كان لديهم موسم رائع ".

وعن قرار ​كريستيانو رونالدو​ ومستقبله الغامض مع الريال تابع بالقول :"أنا لا أعرف ما الذي حدث له أو لدوافعه ، سيكون بالتأكيد لديه أسبابه ، في أي حال هذه قرارات شخصية لا أستطيع التعليق عليها".

وختم حديثه عن ​زيدان​ حيث قال :"لقد كان قرارا مفاجيء جدا ، لم يتوقع أحد ذلك ، ولكن سيكون لديه أسبابه،والحقيقة هي أن الطريقة التي ترك فيها الريال هي جيدة ، بعد ان فاز بكل شيء مع الملكي".