شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، سلسلة احداث داخل الحلبة وخارجها. فقد تم خارج الحلبة، توقيع الاتفاق على المباراة المرتقبة بين بطل العالم آي جاي ستايلز ومتحديه ​شينسوكي ناكامورا​ والتي ستقام ضمن فاعليات "المال في المصرف" ووفق شروط "آخر من يبقى واقفاً" Last man Standing.

وكان التوقيع بحضور مديرة العرض "بايج" وعدد من المسؤولين منعاً لحصول اي احتكاك بين المصارعين الاثنين.

وتجدد الصراع الكلامي بين ​بيغ كاس​ و​دانيال براين​ قبل ايام على موعد المباراة بينهما، حيث توجه الاول بتهديدات قاسية متوعداً بعقاب مرير لبراين ومستهزئاً من فارق الطول بينهما، معتبراً ان لا مكان لبراين في عالم المصارعة.

اما داخل الحلبة، فأقيمت مباراة غاية في الاثارة والتشويق جمعت فريق "اليوم الجديد" من جهة، وفريق مؤلف من "​ذا ميز​" و​ساموا جو​ و​الكسندر روسيف​ من جهة ثانية. وعلى الرغم من عدم حسم هوية اي عضو من "اليوم الجديد" سيشارك في فاعليات "المال في المصرف"، قدم المصارعون الثلاثة مباراة جيدة، لكن قوة ساموا جو وروسيف وحنكة "ميز" تفوقتا على خفة وسرعة كزافيير وودز وكوفي كيبنغستون، وكانت الامور تتجه لصالح التحالف الثلاثي، لكن خركة خاطئة من "ميز" اصابت جو وروسيف، فردا بضرب "ميز" وتركه وحيداً لمصيره المشؤوم وتحقيق "اليوم الجديد" فوزاً مهماً.

من جهة ثانية، اقيمت مباراة مختلطة جمعت ​جيمي اوسو​ و​ناومي​ ضد آيدن انغليش ولانا، وكانت مليئة بالحركة والسرعة، ولم تتردد ناومي في تحييد لانا وتوجيه ضربة قوية لانغليش قبل ان ينهي جيمي المسألة بركلة قاضية لخصمه اهدته وناومي الفوز المثير.

وفي باقي المباريات، تغلب كارل اندرسون على ​لوك هاربر​، واسوكا على ​ماندي روز​ و​صونيا ديفيل​، و​بيكي لينش​ على شارلوت فلير.