للسنة الثالثة على التوالي ، احرز ​فريق فرنسبنك​ المركز الأول في دوري "مصرف لبنان " لكرة السّلة للمصارف للعام الجاري من تنظيم "​سبورتس مانيا​" ، تحت إشراف ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​، وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على ​الاعتماد اللبناني​ (69-61) على ملعب بلدية الشياح.

أقيمت المباراة النهائية برعاية حاكم مصرف لبنان الدكتور ​رياض سلامة​ ، وبحضور النائب الثاني للحاكم الدكتور سعد العنداري، إلى جانب عدد من مستشاري الحاكم وممثلي نائبه. كما وحضر المباراة مجموعة من موظفي بنك الاعتماد اللبناني وممثلي مجلس الإدارة ، إضافة إلى مجموعة من موظفي فرنسَبنك ورئيس قسم الموارد البشرية في فرنسَبنك الدكتور وليد اليازجي ، ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد والقنوات البديلة - دائرة الصيرفة بالتجزئة في فرنسَبنك إيلي سمعان.

أما الجوائز التي نالها فرنسَبنك فهي:

• جائزة أفضل مدرب، حصل عليها ​رزق الله زلعوم

• جائزة أفضل مدافع، حصل عليها ​رولان تابت

• جائزة أفضل لاعب في البطولة، حصل عليها ​مارك قدسي

أما الجوائز الأخرى فحاز كلّ من طوني بو فياض من بنك عوده على جائزة أفضل ملتقط كرات، و نابت عويضات من بنك البحر المتوسط أفضل رامي ثلاثيات، و مارك عبدالله من الإعتماد اللبناني أفضل مسجّل، و إلياس معوض من البنك اللبناني - الفرنسي أفضل قاطع كرات، و جو حمصي من بنك لبنان و المهجر أفضل مدير فريق، و حبيب واكد من السوسييتيه جنرال أفضل قائد .و فاز فريق مصرف لبنان بجائزة أفضل روح رياضية.

تجدر الإشارة إلى أن فرنسَبنك ، وفي دوري "مصرف لبنان " لكرة السّلة للمصارف 2016 ، كان قد فاز على مصرف الإعتماد اللبناني بفارق نقاط (78-60) ، وفي عام 2017 فاز على بنك لبنان والمهجر بنتيجة (63-69) .

وفي نهاية المباراة ، تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين.

هذا وسيغادر فريق فرنسَبنك إلى صربيا في تموز المقبل للمشاركة في بطولة كرة السلة للمصارف في صربيا التي تنظمها "سبورتس مانيا" ايضاً.