حمل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، الكثير من الاحداث والمفاجآت كان ابرزها على الاطلاق الخسارة المفاجئة لثنائي فريق "ذا شيلد" ​رومان راينز​ وبطل القارات سيث رولنز امام ​جيندر مهال​ والاياس.

الصدمة كانت اكبر من ان تصدّق، ولكن الاستراتيجية التي اتّبعها مهال والاياس اثبتت نجاحها، اذ عمدا الى التركيز على رولنز لتفادي قوة راينز الذي وجد نفسه "معزولاً" بعض الشيء.

ولكن حين استعاد ثنائي "شيلد" المبادرة، تدخل سونيل سينغ للقيام بعملية تشتيت ناجحة، كانت كافية لتحييد راينز عبر مواجهة خارج الحلبة، فيما تكفّل الاياس بتثبيت رولنز وتحقيق الفوز الغالي.

وفي مباراة اخرى، ادهش ​فين بالور​ الجميع بعد الفوز الذي حققه على كيفن اوينز في مباراة شهدت ادخال اوينز سلماً حديدياً. ولكن قبل هذه الخطوة، كان اوينز يمعن في استهداف ذراع بالور، ولم يكف عن مضايقاته بشكل غير شرعي ما ادى الى اعلان الحكم خسارة اوينز بسبب عدم الاهلية.

ولكن المواجهة استكملت بشكل غير رسمي، ومع دخول السلم الحديدي في المعادلة، باتت الامور اسهل على بالور الذي تفوّق بالحركات الخفيفة التي ينفذها، ومنها قيامه بالقفز من اعلى السلم على اوينز من مسافة بعيدة، وهي الخطوة التي ادهشت الجميع.

وخلال العرض، تمكن الفريق "ب" (بو ​دالاس​ و​كورتس​ اكسل) من التغلب على عدد كبير من الفرق خلال مباراة "باتل رويال" والحصول بالتالي على حق منافسة ​مات هاردي​ وبراي وايات على لقب الزوجي.

وفي باقي المباريات، تغلب براون سترومان على بوبي رود، وجايمس هاردن (مصارع محلي) على كورت هوكنز، وبطلة السيدات ​نيا جاكس​ على ​ناتاليا​، وفريق "رايوت" على ​ساشا بانكس​ وامبر مون و​بايلي​.

وشهد العرض ايضاً تقديم المصارع العملاق ​بيغ شو​ لفريق من رياضيي الاولمبياد الخاص لمدينة تكساس.