أعلنت قناة OMTV2 الدانماركية أن المدرب ​مايكل لاودروب​ سيكون ضمن طاقم محلليها خلال نهائيات ​كأس العالم روسيا 2018​ الى جانب المحلل الدانماركي الشهير ​فليمينغ توفت​ Flemming Toft .

وقالت القناة على موقعها إنه مع انطلاق منافسات المونديال ، فإنها ستكون سعيدة بانضمام النجم السابق للكرة الدانماركية مضيفة انه اذا كان هناك شخص في الدانمارك يعرف كرة القدم في أعلى المستويات، فهو لاعب ​ريال مدريد​ وبرشلونة السابق مايكل لاودروب، وهذه الخبرة سيتم توظيفها عبر TV 2 في مباريات النصف النهائية والنهائية في كأس العالم روسيا 2018.

ونقلت القناة عن لاودروب قوله : ان كأس العالم هي ببساطة أكبر حدث كروي لأنها تجمع أفضل اللاعبين، ولأنها تدور كل 4 سنوات ، ولأن العالم بكامله يشاهدها.. نحن نشاهد فيها الكثير من كرة القدم الجيدة.

كما عبّر لاودروب عن تفاؤله بمشوار منتخب بلاده في البطولة، مؤكدا أن حظوظه كبيرة في تخطي الدور الأول لأنه فريق جيد ولأن القرعة وبرنامج المباريات مناسب من وجهة نظره.

وكان المدرب الدانماركي قد أنتهى مشواره مع ​نادي الريان القطري​ بانتهاء الموسم بعد حوالي موسمين قضاهما مع الفريق الذي حل ثالثا في الدوري مرتين ، ووصيف ​كأس الأمير​ مرتين أيضا ، وأخفق في اجتياز الدور الاول لدوري أبطال آسيا مرتين .