اشار روبرتو ​مانشيني​ roberto المدير الفني لمنتخب ​إيطاليا​ الى ان لاعب المنتخب ​ماريو بالوتيلي​ mario يستطيع حمل شارة القيادة خلال المواجهة الودية أمام ​فرنسا​ على ملعب نيس، في ثاني مباريات المنتخب الودية بعد المباراة الأولى أمام السعودية، والتي انتهت بفوز إيطاليا بهدفين مقابل هدف.

وخلال حديث لموقع فوتبول ايطاليا قال مانشيني:"سيريجو سيبدأ في حراسة المرمى، لكن علينا تقييم لاعبين أو ثلاثة،نمتلك العديد من اللاعبين الشباب ويحتاجون إلى اكتساب الخبرة،وسنستفيد من المباراة الودية".وأضاف: "في إيطاليا، عادة شارة القيادة تكون مع اللاعب الذي لعب العديد من المباريات مع المنتخب، إذا كان بالوتيلي سيبدأ المباراة، ولديه عدد مشاركات دولية أكثر من الآخرين  فسيحصل عليها، مشاركة بالوتيلي محل شك، سنقرر مصيره".

وعن بالوتيلي تابع بالقول:" في حال كان بالوتيلي سيترك نيس، فعليه ان يجد فريقا يمكنه اللعب معه بانتظام، وأن يحرز أهدافا ويستمر في التحسن".

وعن مواجهة فرنسا ختم بالقول:"فرنسا من المنتخبات المرشحة للحصول على لقب كأس العالم، لديها مواهب غير عادية في الهجوم، ديشان  قام بعمل رائع خلال السنوات الماضية ،وعلينا ان نرى امكانياتنا امامهم".