البداية مع تحضيرات المنتخبات لبطولة ​كأس العالم​ ، فقد بعث ​الاتحاد​ السويسري الطمأنينة في قلوب جماهير المنتخب بعد ان طمأنهم بان اصابة نجمهم ولاعب نادي ​​ارسنال​ الانكليزي​ ​تشاكا​ ليست خطيرة وانه سيكون جاهزا لمونديال ​روسيا​ 2018 .

و اعلن الاتحاد الايراني لكرة القدم ان المباراة الودية التي كانت ستجمع بين ​المنتخب الايراني​ ونظيره منتخب ​كوسوفو​ السبت القادم في ​تركيا​ قد تم الغاؤها .

وودياً انقاد ​المنتخب المغربي​ لكرة القدم للتعادل السلبي امام اوكرانيا في جنيف بنتيجة 0 – 0، وبدوره تعادل منتخب السنغال مع نظيره منتخب لوكسمبورغ بالنتيجة نفسها.

وفي آخر أخبار كرة القدم الأوروبية، المح المدرب الإيطالي السابق لنادي ​​ريال مدريد​​ الاسباني ​فابيو كابيلو​ الى امكانية انتقال البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ الى ​​مانشستر يونايتد​​ الانكليزي في الفترة المقبلة .

وبدوره يرى اللاعب الإسباني السابق لنادي ​​برشلونة​​ والحالي للسد القطري ​تشافي هيرنانديز​ ان زميله السابق في البرشا ​​ليونيل ميسي​​ هو أفضل لاعب في التاريخ .

كما أعلن ​الاتحاد​ الدولى لكرة القدم موعد ومكان حفل توزيع جوائز الأفضل في عالم كرة القدم لعام 2018 .

ووفقًا للحساب الرسمي ​للفيفا​ فإن العاصمة الإنكليزية لندن ستستضيف حفل جوائز الأفضل في عالم كرة القدم لعام 2018 وذلك يوم 24 ايلول المقبل .

وفي سياق آخر يحاول مدرب نادي ليفربول الانكليزي ​يورغن كلوب​ تعزيز خط دفاع ​الريدز​ بحسم صفقة من صفوف ​بايرن​ ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

صحيفة بيلد الألمانية اكدت ان كلوب يريد التعاقد مع ​جيروم بواتينغ​ قلب دفاع البافاري لتدعيم دفاعات الريدز .

وإنتقالاً الى ​دوري كرة السلة الاميركية للمحترفين​ NBA، تمكن فريق غولدن ستيت وريورز من التقدم بفوز دون مقابل على فريق كليفلاند كافاليرز في السلسلة النهائية للبطولة، بعد فوزه على ارضه في قاعة اوراكل ارينا بنتيجة .

وفي عالم التنس، عانت الاميركية سيرينا ويليامز قبل التاهل الى الدور الثالث من ​​بطولة رولان غاروس المفتوحة​ للتنس​ . فبعد تاخرها بمجموعة لصالح المصنفة 17 على العالم اشلي ​بارتي​ عادت اللاعبة الام التي توقفت عن اللعب بعد انجابها لطفل لتفوز بالمجموعة الثانية والثالثة في وقت وصل الى ساعة و 46 دقيقة وتضمن تاهلها للدور المقبل .

متفرقات دولية:

- وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن زيدان سيلعب ​مباراة خيرية​ يوم الأحد القادم في ​سانتياغو برنابيو​ تجمع أساطير ريال مدريد ضد أساطير ​أرسنال​ .

- نشر قائد منتخب لبنان السابق، الذي مثّل أندية ​​النجمة​​ و​​الصفاء​​ و​الحكمة​ ​حسن أيوب​، صورة عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك، صورة قديمة تجمعه مع شقيقه حارس الصفاء و​البرج​ سابقاً ​محمد أيوب​.

- أعلن ​عادل عزت​، رئيس ​الاتحاد السعودي لكرة القدم​، اليوم الخميس، رسميا تأسيس ​اتحاد جنوب غرب آسيا​، والذي يتكون من 12 دولة.

- أفاد موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالي أن مدرب نادي ​​لاتسيو​​ ​سيموني إنزاغي​ قرّر الدخول إلى القفص الذهبي من خلال الإرتباط رسمياً عبر الزواج بصديقته غايا لوكارييلو .

- قدم ​فيجاي ماليا​ أحد ملاك فريق ​فورس إنديا​ استقالته من منصب مدير الفريق المنافس في ​بطولة العالم لسباقات فورمولا 1​ للسيارات ، مؤكدا انه سيمنح هذا المنصب الى نجله .

- ألمح لاعب نادي ​​بايرن ميونيخ​​ ​​أرتورو فيدال​​ إلى إمكانية رحيله عن النادي البافاري خلال الفترة المقبلة .