اختتم الاسبوع الثالث من ​دورة أكاديمية نديم سعيد​ - ​NSA في كرة السلة​ التي تجري على ملعب الرسل جونية للاعبين دون 18 سنة تخليداً لذكرى اللاعب الراحل روني ابو جودة وهي من تنظيم "​سبورتس مانيا​" وتحت اشراف ​الاتحاد اللبناني لكرة السلة​ من دون اي مفاجآت تذكر.

في المجموعة الاولى حقق الرياضي فوزه الثاني على ​اكاديمية نديم سعيد​- حامات (80-39) واحتفظ بصدارة المجموعة متفوقاً على فريق بجة بعد فوز الاخير على ​الشبيبة​ (62-48) ، واللقاء الاخير الذي سيجمع بينهما سيحدد بطل المجموعة.

في المجموعة الثانية حقق فريق هوبس فوزه الثالث على فريق الجمهور (60-47) وحافظ على صدارة المجموعة بينما المركز الثاني انحصر بين الجمهور و​التعاضد​ مع افضلية للجمهور في حال خسارته بفارق قليل.

في المجموعة الثالثة ، اللقاء الذي جمع فريقي ​بيبلوس​ و​الشياح​ كان عاصفاً وحسم في الربع الاخير لمصلحة بيبلوس واحتل المركز الثاني .وفي حال ارد الانتقال الى الدور ربع النهائي عليه ان يفوز على ​اينرجي​ متصدر المجموعة في اللقاء الاخير الذي سيجمع بينهما .

نذكر ان اينرجي حقق فوزه الثاني على حساب اكاديمية نديم سعيد- بيروت (78-43) في المجموعة الرابعة وفاز فريق ​المركزية​ على "​سباكت​" بنتيجة (20-0) بعد تغيّب الاخير وأصبح التاهل عن هذه المجموعة محسوماً في الاسبوع المقبل بين ​أم 13​ والمركزية و اكاديمية نديم سعيد- جونية.