اثار النجم البرازيلي ​​نيمار​​ دا سيلفا الرعب في قلوب البرازيليين بعدما إضطر لتلقي العلاج خلال تمارين ​​منتخب السامبا​​ استعدادا لمونديال ​​روسيا​​ الذي ينطلق ​حزيران​ المقبل. نيمار تلقى ضربة على رجله المصابة سابقا اثناء التمارين على ​ملعب الانفيلد​ حيث يتحضر منتخب السامبا لمواجهة ​كرواتيا​ الودية في 3 حزيران المقبل والنمسا في 10 من نفس الشهر، ليثير المخاوف حول قدرته على المشاركة في العرس العالمي.

وفي إطار الإستعدادات للمونديال، واصل ​المنتخب الروسي​ نتائجه المترنحة وديا، وسقط هذه المرة امام ​منتخب النمسا​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء. وتلقى ​منتخب روسيا​ الخسارة الثالثة له على التوالي في المواجهات الودية ، وكان قد تلقى الخسارة امام ​البرازيل​ بثلاثية نظيفة ، وواصل نتائجه المتواضعة ليسقط امام ​​فرنسا​​ بنتيجة 3 – 1 ، والخسارة امام منتخب النمسا ستزيد من مخاوف الجمهور الروسي الذي يتطلع لتحقيق نتائج ايجابية في البطولة التي سيتسضيفها الشهر المقبل .


وفي أخبار ​سوق الإنتقالات الصيفية​، تقدم ​نادي ليفربول​ الإنكليزي بأول عرض رسمي لنادي ليون الفرنسي من أجل التعاقد مع ​نبيل فقير​ صانع ألعاب الفريق هذا الصيف .صحيفة لو باريسيان الفرنسية أكدت أن ​عرض ليفربول​ وصل إلى 53 مليون جنيه إسترليني ولكنه لا يفي بمطالب ليون المالية .
ومن المتوقع أن يقوم ليون برفض هذا العرض سعيا في الحصول على قيمة اعلى من بيع نجمه الفرنسي.

كما وارسل ​نادي ​انتر ميلان​​ بييرو ​أوسيليو​ المدير ​الرياضي​ للنادي الى مدينة لندن للتفاوض مع ​نادي ​توتنهام​ هوتسبيرز​ الانكليزي من أجل ضم نجم خط الوسط البلجيكي موسى ​ديمبلي​ .

وبالإنتقال إلى ​كرة مضرب​، أطاح الفرنسي ​جيل ​سيمون​​ منافسه الاميركي ​سام كويري​ من منافسات الدور الثالث لبطولة ​رولان غاروس​ المفتوحة​ للتنس​ للرجال​​​​​​، ثاني البطولات الاربع الكبرى " ​الغراند سلام​ "، المقامة في فرنسا .وجاء تأهل سيمون عقب فوزه على كويري في الدور الثاني بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة بنتيجة 1-6 و7-6 و6-4 و6-1، ليضمن الاول بذلك استمراره في البطولة .


وفي ​الرياضات الميكانيكية​، كشف رئيس ​بلدية سراييفو البوسنية​ ​عبد الله شاكا​ عن تتطلعاتهم لاستضافة سباق ب​بطولة العالم فورمولا ئي​ للسيارات الكهربائية العام المقبل، بعدما نال عرض رئيس بلدية العاصمة البوسنية دعم الأغلبية من أعضاء مجلس المدينة ، ويحتاج المجلس حاليا للتصديق على تمويل بقيمة 100 ألف يورو لوضع دراسة جدوى مع المنظمين .


متفرقات دولية :

- تقدم ​نادي أرسنال​ الإنكليزي بعرض رسمي للاعبه الويلزي ​آرون رامسي​ لإقناعه بالتوقيع على عقد جديد معه لمدة 5 سنوات .


- اقترب الظاهرة البرازيلية ​رونالدو​ لويس نازاريو من شراء نادي ريال بلد الوليد الإسباني خلال الفترة القادمة بعد إعلان رغبته في رئاسة أحد أندية الدرجة الثانية..

- أعلن نادي ​تولوز​ الفرنسي لكرة القدم أنه عين المدرب ​الان كازانوفا​ في منصب المدير الفني للفريق لمدة عامين .




- واصل نجم منتخب فرنسا ونادي ​تشيلسي​ ​نغولو كانتي​ هروبه من الأجواء الإعلامية، فخلال صورة اخذها ​المنتخب الفرنسي​ غاب كانتي بالوجه لكنه ظهر بالجسد بعد ان اختبأ وراء ​بوغبا​ وذلك ظهر جليا للدلالة على حياء كانتي المبالغ فيه احيانا كما وعد عليه الجميع سابقا.