كشف مدافع ​نادي روما​ الايطالي كوستاس ​مانولاس​ عن فريق أحلامه المكون من 11 لاعبًا ، واتت التشكيلة على الشكل التالي : ​بوفون​، ​مايكون​، ​كانافارو​، ​نيستا​، ​مالديني​، ​زيدان​، ​تشافي​، توتي، ميسي، ​كريستيانو رونالدو​، الظاهرة رونالدو .



وصرح مانولاس قائلا :"بوفون، الأمر لا يتطلب الكثير من الشرح بالنسبة له، واحد من بين الأفضل، ولعب باستمرار، مايكون أدرك كم كان جيدًا، أما كانافارو ونيستا، فكانا مدافعين على أعلى مستوى، لا حاجة لتوضيح ذلك، لا أريد أن أقول أي شيء".

وأضاف :"مالديني في اليسار، بينما في وسط الملعب، سيتواجد تشافي، لقد لعب في ​برشلونة​ وأظهر أشياء رائعة وفاز بكل شيء، أما توتي، فهو أفضل زميل لي في مسيرتي، فاز بكأس العالم، ولعب لروما 25 عامًا وجعل روما فريقًا عظيمًا، إنه ظاهرة".

وأختتم :"زيدان سيكون بجانب تشافي، هو أحد اللاعبين المفضلين لي، لقد جعلني مجنونًا بذكائه ولمساته، في الأمام على اليسار، كريستيانو رونالدلو، انظر إلى ما فاز به، 5 مرات ​كرة ذهبية​، ​دوري أبطال أوروبا​، كل شيء حتى مع المنتخب، وعلى اليمين، ​ليونيل ميسي​، ماذا يمكن أن نقول؟ بإمكانه الفوز بمباريات وحده، بينما يقود الظاهرة ​البرازيلي رونالدو​ الهجوم، إنه الأفضل في التاريخ، لن يكون هناك لاعب آخر مثله، هذا هو الفريق الذي دائمًا يفوز، هم جميعًا ظواهر في الكرة".