انتظر الكثيرون ما ستسفر عنه المواجهة المنتظرة بين ​ساموا جو​ و​دانيال براين​ ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لفاعليات "المال في المصرف".

ولكن المواجهة لم تأت دون مشاكل، اذ ظهر بشكل مفاجئ ​بيغ كاس​ وهو يتكئ على عكاز ليتحدى الاثنين ويعلن انه اتفق مع مديرة العرض "بايج" على ان يواجه ساموا جو بدل ان يواجهه دانيال براين.

وبعد تبادل الاهانات بين المصارعين الثلاثة، حاول بيغ كاس ضرب براين بالعكاز، لكن الاخير تفادى الضربة التي اصابت ساموا جو، واندلع عراك قوي تدخلت على اثره بايج لتعلن عن مباراة ثلاثية يتأهل منها الفائز الى فاعليات "المال في المصرف".

وبالفعل، اقيمت المباراة واتت حافلة بالتشويق والاثارة بفعل تعطش الثلاثة للفوز، ولم يرتدعوا عن تقديم كل ما في جعبتهم من خبرة وقوة في سبيل الفوز. ولكن في نهاية الامر، تمكن ساموا جو من تنفيذ حركة "الخنق" الشهيرة على براين الذي غاب عن الوعي لفترة كانت كافية لاعلان فوز جو بالمباراة. وبعد انتهاء المواجهة، وجه بيغ كاس ضربة غادرة لبراين تؤشر الى تصاعد حدة التوتر بينهما.

وفي باقي المباريات، فاز شينسوكيناكامورا على تايديلينغر، وفريق "اليوم الجديد" على تحالف "​ذا ميز​" و​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​، واسوكا على ​ماندي​ روز،