بداية مع تحضيرات المنتخبات ل​بطولة كأس العالم​ ، أعلن ​خورخي سامبولي​ المدير الفني لمنتخب الأرجنتين عن القائمة النهائية والتي ستخوض فعاليات بطولة كأس العالم في ​روسيا​ 2018 .

ولم تشمل القائمة ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان بينما ضمت ​باولو ديبالا​ نجم يوفنتوس رغم الشكوك التي كانت تحوم حول مشاركته .

وكان منتخب التانغو قد حقق فوزاً ودياً كبيراً على منتخب هايتي برباعية دون مقابل ، منها ثلاثية لقائد المنتخب ليونيل ميسي، بينما اضاف سيرجيو اغويرو الهدف الرابع.

وعلى صعيد اخر ذكرت تقارير صحفية ألمانية أن خلاف نشب بين لاعب ​تشيلسي​ الانكليزي أنطونيو ​​روديغير​​ ولاعب ​بايرن​ ميونيخ ​جوشوا​ ​​كيميتش​​ خلال ​تدريبات​ ​المنتخب الألماني​ لكرة القدم .

وقالت صحيفة بيلد الألمانية : "‏تدخل عنيف خلال المران بين كيميتش وروديغير نتج عنه اشتباك بين اللاعبين إذ وقف الاثنين رأساً لرأس ليضطر ميروسلاف كلوزه عضو الجهاز الفني للمانشافت إلى التدخل بينهما وإنهاء الخلاف لتعود الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى" .

وفي آخر أخبار كرة القدم العالمية، تربع ​ريال مدريد​ الإسباني على صدارة تصنيف الأندية الصادر من ​الاتحاد​ الأوروبي لكرة القدم للمرة الخامسة على التوالي فيما احتل أتلتيكو مدريد مركز الوصافة.

واعتمد الاتحاد الأوروبي في تصنيفه على نتائج الفرق في المسابقات الأوروبية خلال المواسم الـ 5 الماضية .

وجاء بايرن ميونيخ الألماني في المركز الثالث في حين احتل برشلونة الذي فاز بلقب دوري أبطال أوروبا في 2015 في المركز الرابع .

وبدوره أكد مدرب ​منتخب إسبانيا​ و​ريال مدريد​ سابقا فيسنتي ديل بوسكي أن تصريحات كريستيانو ​رونالدو​ نجم ريال مدريد عقب ​نهائي دوري الأبطال​ لم تكن مناسبة على الإطلاق .

كما كشف ​روبن بونس​ المعد البدني لنادي ليفربول الإنكليزي ما فعله محمد صلاح في غرفة خلع الملابس بعد اصابته في نهائي ​دوري أبطال أوروبا​، حيث قال :" وأضاف : بقينا في الملعب حتى نهاية الشوط الأول وكان محمد محطمًا وعصبيًا جدًا حاولت نقل الهدوء إليه قلت له إنه لا يمكن فعل شيء وألا يقلق كثيراً فقد حان الوقت للبحث عن حلول ".

وفي آخر أخبار سوق الإنتقالات، أشار اسطورة ​البرازيل​ ولاعب روما و​ميلان​ سابقاً كافو الى امكانية انتقال حارس مرمى ​نادي روما​ ​أليسون بيكر​ من صفوف كتيبة الذئاب الى نادي ​ريال مدريد​ الاسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة . وخلال تصريحات له ، قال كافو :"بالنسبة لي أعتقد أنها تمت بالفعل، لقد تم انتقال أليسون من روما الى ريال مدريد".

وإنتقالاً الى عالم التنس، تأهلت الالمانية ​انجليك ​كيربر​​ ومواطنتها ​جوليا ​جورجيس​​ إلى الدور الثاني ل​بطولة ​رولان غاروس​.

وجاء تأهل كيربر بعد فوزها على مواطنتها ​مونا بارثيل​ بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-2 و6-3، فيما جاء عبور جورجيس بعد تغلبها على السلوفاكي دومينيكا سيبولكوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و5-7 و6-0 .

وفي المصارعة انتظر الكثيرون ما ستسفر عنه المواجهة المنتظرة بين ​ساموا جو​ و​دانيال براين​ ضمن مباريات التصفيات المؤهلة لفاعليات "المال في المصرف"،لكن المواجهة شهدت ظهور بيغ كاس بشكل مفاجئ وهو يتكئ على عكاز ليتحدى الاثنين ويعلن انه اتفق مع مديرة العرض "بايج" على ان يواجه ساموا جو بدل ان يواجهه دانيال براين.

وبعد تبادل الاهانات بين المصارعين الثلاثة،اندلع عراك قوي تدخلت على اثره بايج لتعلن عن مباراة ثلاثية يتأهل منها الفائز الى فاعليات "المال في المصرف"،وكانت المباراة شيقة ومثيرة وقدموا كل ما في جعبتهم من خبرة وقوة في سبيل الفوز. ولكن في نهاية الامر، تمكن ساموا جو من تنفيذ حركة "الخنق" الشهيرة على براين الذي غاب عن الوعي لفترة كانت كافية لاعلان فوز جو بالمباراة، وبعد انتهاء المواجهة، وجه بيغ كاس ضربة غادرة لبراين تؤشر الى تصاعد حدة التوتر بينهما.

وفي باقي المباريات، فاز شينسوكيناكامورا على تايديلينغر، وفريق "اليوم الجديد" على تحالف "​ذا ميز​" و​شايموس​ و​انطونيو سيزارو​، و​اسوكا​ على ​ماندي​ روز،

متفرقات دولية:

- حقق ​الدولي الايطالي​ جورجيو ​كيليني​ لاعب ​يوفنتوس الايطالي​ حلم الطفولة بعد ان زار ​عالم ديزني​ والتقى بسبايدر مان ، و نشر صاحب ال 33 عام صورا له على ​مواقع التواصل الاجتماعي​ ​انستغرام​ تجمعه بالبطل الخرافي سبايدر مان او رجل العنكبوت وايضا صور لقصر ديزني .

- فاز الدولي المغربي أمين حارث نجم ​نادي ​شالكه​ الالماني​ بجائزة أفضل لاعب صاعد في ​البوندسليغا​ عن الموسم المنتهي الذي حقق لقبه نادي ​بايرن ميونيخ​ .

- قدم حارس مرمى نادي روما الايطالي ​أليسون بيكر​ دعمه الكامل للحارس الالماني لنادي ​ليفربول​ الانكليزي ​لوريس كاريوس​ وقال :" لقد حزنت للغاية، نحن حراس مرمى عندما نرى خطأ من حارس مرمى آخر ينتهي بنا الأمر كما لو كنا نحن من ارتكبنا هذه الأخطاء" .