زاد البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ لاعب ​ريال مدريد​ الاسباني الغموض حول مستقبله مع النادي الملكي خصوصا بعد الحديث الذي قام به غداة الفوز على ليفربول في ​نهائي دوري ابطال اوروبا​ وقيادة الميرنغي لفوز ثالث متتالي والرابع في خمس سنوات والثالث عشر في تاريخه .

رونالدو اكد في حديث صحفي انه لن يتحدث عن مستقبله في الوقت الحالي وسيمضي وقتا ممتعا مع زملائه للاحتفال باللقب لكنه غمز من قناة فكرة الرحيل .

هذا الموضوع لم يمر مرور الكرام عند جماهير الميرنغي التي امتعضت من تصريحات الدون واكدت انه دائما ما يحاول تهديدنا بالرحيل عن النادي وقد دقنا ذرعا منه ومن اخباره . 

 

من ناحية رسمية اكد رئيس نادي ريال مدريد ​فلورنتينو بيريز​ الذي جلب الدون من مان يونايتد في 2009 ان البرتغالي وافضل لاعب في العالم خمس مرات باق مع الريال في الموسم المقبل وسيجدد عقده .

كما ان الفرنسي زين الدين ​زيدان​ اكد هذه الفكرة وطمأن الجماهير بان نجمهم الاول سيكون مع النادي الموسم المقبل . 

 

من ناحية اخرى تصرف جديد ان كان من النادي او اللاعب فانه يزيد الطين بلة ولا يريح مشجعي النادي الملكي فقد اصبح رونالدو اللاعب الوحيد من الصف الاول في النادي الملكي الذي لم يظهر في الصورة التي التقطت للاعبين بالزي الجديد للنادي الملكي في الموسم الجديد على ارضه وخارج ملعبه .

فقد ظهر بايل و​اسينسيو​ و​ايسكو​ وكل اللاعبين وحتى المدرب زيدان الا ان رونالدو ظهر قميصه فقط مع رقمه 7 دون وجوده في الصورة . فماذا تعني هذه الصورة ؟ وماذا لو رحل رونالدو عن ريال مدريد ؟ 

 

يحاول الريال الحفاظ على الدون ملك مدريد وهدافهم التاريخي لكنهم لن يقفوا في وجه خططه المستقبلية ان كانت خارج ​البرنابيو​ حتى ولو كانت ستضر النادي في بعض الامور .

​​​​​​​

هناك اخبار تقول ان في اروقة مدريد احاديث عن تبادل مع ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي بجلب ​نيمار​ الى البرنابيو ورحيل رونالدو الى حديقة الامراء،وهناك احاديث اخرى ان قدوم نيمار و​هازارد​ يعني بكل الاحوال رحيل ابن ال 33 عام رونالدو عن النادي الملكي . 

 

هل يخسر الريال برحيل رونالدو ؟ 

اجابة هذا السؤال تكون باسم البديل الذي سيحاول تعويض رحيل الدون هداف دوري الابطال وهداف الريال التاريخي واللاعب الذي يملك معدل تهديفي مخيف .

في النظر الى هذه الانجازات اكيد انها خسارة ولكن بالنظر الى السن وهو 33 مما يعني ان رونالدو يمكن ان يعطي موسمين على الاكثر في مستوى عالي وسوف يهبط بدنيا لذا اذا كان الريال يفكر في المستقبل فعليه النظر بفترة ما بعد رونالدو ولكن اذا اراد عيش الحاضر وانعاش خزائنه بالقاب جديدة فرونالدو هو افضل علاج لاكثر الفرق منافية للميرنغي  .