اسفرت المواجهات والمباريات التي اقيمت ضمن فاعليات عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت بيروت، عن سلسلة مفاجآت ونتائج غير متوقعة اهمها على الاطلاق خسارة ​براون سترومان​.

فخلال المباراة التي جمعته و​فين بالور​، استعاد الاخير اللمحات الرائعة التي قدمها الاسبوع الفائت والتي حظيت باحترام الجميع بمن فيهم خصمه سترومان.

واتت المواجهة عنيفة وحافلة باللكمات والركلات، وقدم خلالها بالور اداء رائعاً بالفعل، ووضع سترومان في موقف حرج في اكثر من مناسبة.

لكن الامور لم تنته كما يجب، وذلك بعد تدخل ​كيفن اوينز​ الذي عمد اولاً الى تشتيت انتباه المصارعين من على طاولة التعليق، ثم عمد بعدها الى التدخل المباشر، فاعتدى على بالور بشكل مفاجىء ليعلن الحكم خسارة سترومان بسبب عدم الاهلية، واستخدم السلم الحديدي لضرب بالور، ولكن محاولته لم تنجح مع سترومان الذي اخذ منه السلم ورماه عليه دون ان يصيبه لان اوينز كان قد ولى هارباً.

في المقابل، كان بطل القارات سيث رولنز على موعد مع مباراة حامية ضد ​جيندر مهال​ الذي قاوم قدر الامكان، لكن سرعة رولنز وقوة ركلاته غيرتا معادلة المباراة. ومع سيطرة رولنز، اضطر سونيل سينغ للتدخل من اجل انقاذ مهال، فعمد الى تشتيت انتباه رولنز والامساك برجله فطرده الحكم، ليستغل المصارع الهندي الوضع ويوجه ضربة الى رولنز عبر كرسي حديدي بغفلة من الحكم.

بعدها عاد سينغ الى الهاء رولنز، فتولى امره الاخير، واستعان بكرسي حديدي ليضرب به مهال، فأعلن الحكم انتهاء المباراة وفوز مهال بسبب عدم اهلية خصمه. ولاحق الخاسر الهنديين خارج الحلبة، ليتلقى بعدها مباشرة ركبة غادرة من المصارع الاياس.

وفي عرض للقوة، واجهت بطلة السيدات لعرض "الرو" ​نيا جاكس​ متحديتها ​روندا روساي​ وجهاً لوجه، وفيما لم يحصل اي اشتباك، كان وضاحاً ان جامس ارادت وضع روساي تحت الضغط واظهار نفوذها وعدم خوفها، وهو ما حصل بالفعل حيث بقيت روساي تحدق بالبطلة وهي تضحك عند مغادرتها.

وفي باقي المباريات، فاز كيفن اوينز على بوبي رود، وبطلا الزوجي ​مات هاردي​ وبراي وايات على فريق "اسانشون"، ودرو ماكنتاير على ​تشاد غايبل​. وتمكنت ​ساشا بانكس​ من حجز مقعد لها في مباراة "المال في المصرف" للسيدات بعد تغلبها على سلسلة مصارعات في مباراة تغادر فيها من يتم تثبيتها.