تتواصل اصداء فوز نادي ريال مدريد الاسباني بلقب ​دوري ابطال اوروبا​ للمرة الثالثة على التوالي على حساب نادي ليفربول، وفي هذا الصدد أكد المدير الفني لنادي ​​ريال مدريد​​ ​زين الدين زيدان​ أن نجم الفريق والدولي البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ سيبقى مع النادي الملكي، بالرغم من التصرحات التي أدلى بها بعد فوز الفريق أمام ​​ليفربول​.

وكان قد كشف ​​الاتحاد الاوروبي​ لكرة القدم​ "​يويفا​" عن القائمة المثالية ل​دوري ابطال اوروبا​ لموسم 2017-2018 وضمت القائمة 18 لاعبا، وفق اختيارات مراقبين معتمدين من الاتحاد الاوروبي.

ولرؤية القائمة كاملةاضغط هنا.

وفي باقي اخبار كرة القدم العالمية انسحب لاعب المنتخب الانكليزي ​​جيمس تاركوفسكي​​ من تشكيلة ​منتخب الاسود الثلاث​ المتوجهة الى ​مونديال ​روسيا​ 2018​ بعد ان اضطر لاجراء ​عملية جراحية​ لمعالجة فتق الم به .

وبدوره تحدث نجم منتخب البرازيل لكرة القدم ​​نيمار​​ بعد التمارين التي خاضها برفقة ​منتخب السامبا​ تحضيرا لخوض غمار ​المونديال​ رفقة السليساو واكد انه ليس جاهزا بعد بنسبة 100 % .

وقال نجم ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي : لست جاهزا 100 % بعد للمباريات . اخاف دائما من اكمال بعض الخطوات لكن مع الوقت ساستكمل فترة العلاج واشارك مع المنتخب بشكل طبيعي .

وفي آخر أخبار سوق الإنتقالات كشفت تقارير صحفية مؤخراً أن نادي ​ستوك سيتي​ الانكليزي مهتم بضم نجم نادي ​الأهلي​ المصري الملقب ب​​محمد صلاح​​ الجديد، ​محمود صابر​ للإستفادة من خدماته في الموسم المقبل.

كما أعرب نادي وست هام يونايتد عن اهتمامه بالتعاقد مع لاعب الوسط ​​يايا توريه​​ واكد انه سيدفع كل مطالبه من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وبدوره أعلن ​نادي هانوفر​ الألماني تعاقده مع المدافع النمساوي ​كيفين فيمر​ على سبيل الإعارة من ​ستوك سيتي الإنكليزي​ .

وفي عالم كرة السلة الاميركية للمحترفين الـ NBA ، بلغ فريق ​كليفلاند كافاليرز​ الدور النهائي من المسابقة بعد فوزه على مضيفه ​بوسطن سلتيكس​ بنتيجة 87-79، ليحسم سلسلة نهائي المنطقة الشرقية لمصلحته بنتيجة 4-3.

وإنتقالاً الى بطولة رولان غاروس للتنس، تأهل الألماني ​​ألكسندر زفيريف​​ والبلجيكي ​​ديفيد غوفين​​ إلى الدور الثاني للبطولة.

وجاء تأهل زفيريف بعدما اكتسح منافسه الليتواني ​​ريكارداس بيرانكيس​​ بثلاث مجموعات في الدور الأول بالبطولة، بنتيجة 6-1 و6-1 و6-2، فيما جاء عبور غوفين عقب فوزه على الهولندي ​روبن هاسه​ بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين بنتيجة 6-4 و6-4 و4-6 و1-6 و0-6.

​متفرقات دولية:

- نشر النجم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ صورة له وهو يعانق كأس ​دوري ابطال اوروبا​ على طريقته، بعد يوم من تتويج فريقه ​ريال مدريد​ الاسباني بلقب دوري الابطال على حساب ​ليفربول ​الانكليزي.

- انتشرت صورة عملاقة للنجم المصري ​محمد صلاح​ قيل إنها تغطي المجمع التجاري الكبير "مول" في العاصمة العراقية ​بغداد​، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

- توج البريطاني ​​كريس فروم​​ بطواف ايطاليا للدراجات الهوائية، محققا بذلك ثلاثية تاريخية بعد فوزه في الموسمين السابقين بطوافي ​فرنسا​ و​اسبانيا​ .

- تواصل الرئيس ​المصري​ ​عبد الفتاح السيسي​ مع اللاعب الدولي ونجم نادي ​ليفربول الانكليزي​ ​محمد صلاح​ للاطمئنان على حالته الصحية .

- احرز فريق ​​مونبلييه​ الفرنسي​ ​بطولة دوري أبطال أوروبا​ لكرة اليد بعد تغلبه على نانت في المباراة النهائية التي جمعتهما بمدينة كولن الألمانية .

- نشر نجم دفاع فريق ​​برشلونة​​ الاسباني ​​جيرارد بيكيه​​ صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، وقال بيكيه معلقا على الصورة: "الشمس صادمة".