لقب جديد لبطل الراليات ​روجيه فغالي​ وملاحه جوزف مطر، محققا لقب ​رالي جزين​ بنسخته السابعة، وقد حافظ روجيه على تقدمه وتصدره للسباق من المرحلة الاولى الى المرحلة العاشرة. وفاز ​رودولف اسمر​ وملاحه زياد شهاب بالمركز الثاني و​ادي ابوكرم​ وملاحه جوزف كميد بالمركز الثالث.

وعن الغرامة التي جعلته يخسر المركز الثالث قال ​ميشال صليبي​ انه سيلتزم ويحترم القرار الذي يتخذه فريقه. من جهته ادي ابو كرم اعتبر ان القانون يجب ان يطبق على الجميع، ولم نفهم لماذا الغيت العقوبة من قبل المنظمين اصلا.

واكد روجيه فغالي لسبورتز انه لا يشارك لاجل الالقاب بل لشغفه بهذه الرياضة، واضاف ان الرالي يحتاج لاشخاص مثل عبدو فغالي وتامر غندور وغيرهم لتكون المنافسة اقوى.وعن المسارات قال ان مسارات جزين من الاصعب والاجمل، وشكر النادي اللبناني للسيارات والسياحة على جهودهم وتنظيمهم الكامل.ورفض التعليق على غرامة ميشال صليبي، لا سيما وان صليبي في فريق موتورتيون لصاحبه روجيه فغالي.

وتم تتويج ابطال الرالي وابطال المجموعات في ساحة جزين بحضور جمهور كبير من مشجعي الرياضة الميكانيكية واصدقاء المشاركين، ورجال الاعلام وادارة واعضاء النادي اللبناني للسيارات والسياحة.

فعلى مدى يومي السبت ٢٦ ايار والاحد ٢٧ ايار تنافست ٢١ سيارة في ١٠ مراحل خاصة للسرعة، على لقب رالي جزين السابع، ووصل الى خط النهاية ١٤ سيارة بعد خروج سبعة متسابقين بسبب أعطال او حوادث حالت دون متابعتهم للسباق.

وكان رئيس اللجنة المنظمة ومدير الرالي نيكولا هندي حاضرا يتابع مجريات السباق مع فريق العمل التابع للنادي اللبناني للسيارات والسياحة، مؤكدا حرصه في كل مرة على اهمية سلامة الجميع.

الموعد التالي لعشاق الراليات هو رالي لبنان ويليه رالي الارز.