الموهوب ​باتريك نجيم​ بطل الكارتينغ انضم منذ سنوات قليلة الى منافسة الكبار والمخضرمين في عالم الراليات وتمكن من مجاراتهم، وذلك يعود الى جديته في التعاطي مع هذه الرياضة والى دعم ومساعدة والده ​بول نجيم​ بطل الكارتينغ السابق ودعم ومساعدة روجيه فغالي وثقته به وبموهبته.

وقال نجيم في تصريحات لصحيفة السبورت انه يشعر بالفخر بأن ينافس ابطال واسماء كبيرة في عالم الراليات، وهذا امر يتطلب جدية وحرفية في العمل، واضاف ممازحا: "انا ايضا بطل في الكارتينغ"، وتابع ان الكارتينغ فتح له الباب واسعا الى عالم الراليات رغم الاختلافات بين الرياضتين.

باتريك في المركز الخامس في الترتيب العام في ​رالي جزين​ حتى المرحلة الخاصة السابعة للسرعة، وسيحاول الحفاظ على موقعه الى نهاية السباق.

وقال ايضا انه وجد بعض الصعوبات في ايجاد التوازن وفي السيطرة على سيارته، كذلك بعض الصعوبات في المرحلة السابعة حيث خسر بعض الوقت ولكنه حافظ على المركز الخامس في الترتيب العام، وسيتابع السباق بحذر وتركيز دون مخاطرة ولكن دون ان يخسر الفارق.

ويشارك باتريك في السباق الى جانب شقيقيه ​ماتياس نجيم​ وملاحه بودي ابي نادر على سيارة بيجو ٣٠٨ وكريستوفر نجيم وملاحه سامر مطر على سيارة سوزوكي سويفت ١.٦

ومع كتابة هذه السطور توجهت السيارات الى المراحل الخاصة الثلاث للسرعة المتبقية لانهاء السباق وتتويجه الفائزين.