كشف المدير الفني الالماني لفريق ليفربول الانكليزي ، ​يورغين كلوب​ أن فريقه يستعد بقوة لمواجهة فريق ​ريال مدريد​ خلال اللقاء النهائي ، ضمن منافسات ​​دوري أبطال أوروبا​​ الذي سيقام مساء السبت على ارض مدينة كييف الاوكرانية.

وقال كلوب : " نهائي دوري أبطال أوروبا حدثٌ ضخم للغاية ، وهناك أمور عديدة عليك القيام بها للتحضير له كمدرب ، بضعة أمور في التدريب وأغلبها عوامل نفسية مثل الهدوء والاسترخاء وما تشاء ، كما اننا لسنا فريقًا مميزًا فحسب بل نحن نملك أيضًا في الـ DNA الخاص بنا الإيمان بقدرتنا على تحقيق إنجازات كبيرة ".

واضاف كلوب : فريق ريال مدريد يعمل مع المدرب ​زيدان​ مثل الساعة السويسرية، رأيت هذا الفريق يلعب معًا في عدة مناسبات وكرة القدم التي يقدمها مذهلة ، لم يسبق لي وأن لعبت نهائيين على التوالي لذلك لا أعلم ما الخبرة التي يجلبها ذلك. وبالطبع سيتحلى ريال مدريد بثقة أكبر منا في بداية المباراة لكن المباراة لا تنتهي عند البداية ".

و تابع كلوب : زيدان أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم و لا بد من انه عبقري انه يتواجد للمرة الثالثة في النهائي ، وإن كان هناك من يرى أن زيدان لا يملك معرفة تكتيكية سيكون من المضحك أن نرى نهائيًا بين مدربين لا يملكان أدنى فكرة عن التكتيك. أتتخيل شكل النهائي الذي سنراه ؟ " .