بداية مع كرة السلة، سقط ​المنتخب اللبناني لكرة السلة​ للرجال امام نظيره المنتخ المصري بنتيجة 71 - 60 في اول لقاء للمنتخبين ضمن ​بطولة ​البحرين​ الدولية​ لكرة السلة والتي تقام بصالة زين في ام الحصم.

وفي أجواء دوري ​كرة السلة الاميركية​ تمكن فريق هيوستن روكتس من تحقيق فوزه الثالث في السلسلة النهائية للمنطقة الغربية على حساب ​غولدن ستايت واريرز​ بتيجة 98 – 94 ، ليقدم بنتيجة 3-2 في السلسلة.

وإنتقالاً الى عالم كرة القدم العالمية ، أكد مالك نادي ​​ليفربول​​ الإنكليزي ​جون هنري​ ان ادارة ​الريدز​ فخورة بالارقام القياسية التي حققها المصري ​​محمد صلاح​​ في الموسم الأول له في الأنفيلد .

وخلال تصريحات له ، قال هنري :"ارقام محمد صلاح التهديفية أصبحت من الأكبر في القصص الموجودة في ​إنكلترا​ هذا الموسم".

وكان النجم المصري قد تحدث​ عن سر نجاحه مع الفريق الانكليزي في الموسم الحالي وقال :" كنت أعلم أن مشواري في ليفربول كان صعبًا، ولكن عندما جئت إلى هنا، كان لدي موسمين عظيمين في روما قبل ذلك، البعض أخبرني أن تغيير الدوري بالنسبة لي سيكون صعبًا، خاصة أنني خضت تجربة سيئة في إنكلترا قبل ذلك ولم ألعب، وأسلوب اللعب صعب جدًا، وهناك رتم سريع للغاية، ولكنني كنت حريصًا على العودة إلى هنا وإثبات خطأهم وهذا ما حدث ".

وبدوره أعلن ​زين الدين زيدان​ مدرب ​​ريال مدريد​​ الإسباني قائمة حامل اللقب المستدعاة للسفر إلى كييف بأوكرانيا لمواجهة فريق ليفربول في نهائي ​​دوري أبطال أوروبا​​ .

وذكرت ​صحيفة ​ماركا​ الإسبانية​ أن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد استدعى جميع لاعبي الفريق الأول للسفر إلى كييف .

ولدى ​النساء​ احرز ​نادي ليون الفرنسي​ لقب دوري ابطال اوروبا للسيدات بعد فوزه على ​فولفسبرغ​ الالماني 4 -1 بعد التمديد . هذا ​اللقب​ هو الثالث تواليا للنادي الفرنسي والخامس في تاريخه .

وفي عالم ​الكرة الصفراء​، اعلن المتحدث باسم لاعبة ​كرة المضرب​ التشيكية بيترا ​​كفيتوفا​​ القاء القبض على المعتدي على اللاعبة في 2016 والذي دخل الى الملعب وجرحها بيدها بواسطة سكينة كان يحملها ، وكانت ​الشرطة​ التشيكية اوقفت رجلا في عمر ال 54 وتعرفت عليه كفيتوفا قبل رحيلها الى ​فرنسا​ لخوض غمار بطولة رولان غاروس على الملاعب الرملية .

وفي سياق آخر فاجأ المجري ​مارتون فوكسوفيكس​ منافسه السويسري ​ستانيسلاس فافرينكا​ واخرجه من ​بطولة جنيف للتنس​ من ​الدور ربع النهائي​ .

وفاجأ فوكسوفيكس فارينكا وفاز عليه 6-4 و6-0 ليواجه الأميركي ​ستيف جونسون​ في ​نصف النهائي​ .

كما بلغ الإيطالي ​​فابيو فونيني​​ نصف النهائي بعد الفوز على الأميركي تينيس سانغرين بواقع 7-6 (7-3) و7-6 (7-5).

متفرقات دولية:

- كشفت ​عارضة​ الأزياء ​ناتالي ويبير​، زوجة النجم الأرجنتيني السابق للاتسيو و​إنتر ميلانو​ و​فيورنتينا​ و​واتفورد​ ​ماورو زاراتي​، أنها ترغب في ممارسة الجنس مع النجم الإنكليزي ​ديفيد بيكهام​ بعلم زوجها.

- اكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إنه لن يذهب الى ​روسيا​ لحضور نهائيات كاس العالم في كرة القدم والتي ستبدأ منتصف الشهر المقبل الا اذا بلغ منتخب بلاده ​الديوك​ نصف النهائي .

- نشر نجم نادي ​يوفنتوس​ ​كلاوديو ماركيزيو​ صورة عبر حسابه في وسيلة التواصل الإجتماعي ​تويتر​ خلال تواجده في ​اليونان​ لقضاء فترة الإجازة بعد إنتهاء الموسم.

- نشر النجم الهولندي ​​كيفين ستروتمان​​ صورة عبر حسابه الشخصي في تويتر تجمعه مع أسطورة ​نادي ​روما​​ ​فرانشيسكو توتي​ منذ عام واحد بالتحديد، وذلك خلال حفل عشاء أقامه توتي وقتها قبل أيام على إعتزاله كرة القدم.