اشار ​دافيد بيتوني​ david مساعد المدير الفني لنادي ​ريال مدريد​ الفرنسي زين الدين ​زيدان​ الى ان الاخير يلعب دورا كبيرا في غرفة ملابس النادي الملكي كما تحدث عن نهائي ​دوري أبطال أوروبا​ أمام ليفربول في 26 ايار 2018 في كييف.

وخلال حديث صحفي قال بيتوني:"زيدان لديه طريقة رائعة في ادارة اللاعبين،كما انه يقرا المباريات فنيا وتكتيكيا بطريقة جيدة جدا".وأضاف: "زيدان لديه طاقة كبيرة وبساطة في التعامل مع الامور، أتذكر ثلاث مرات تحدث خلالها، الأولى كانت في النهائي الأول أمام أتلتيكو مدريد،وهذه المباراة هي من أهم النهائيات في مسيرتنا وهنا تحدث عن فكرة المتعة أثناء اللعب".

وعن المرة الثانية التي تحدث فيها زيدان تابع بالقول:"المرة الثانية في مباراة الإياب من ربع النهائي العام الماضي أمام ​بايرن​ ميونيخ،حيث كنا نلعب في الوقت الاضافي، حيث كان لديه اقتناع بأننا أفضل منهم جسديا، وأنهم سينهارون، ووضع طاقته امام اللاعبين وسجلنا ثلاثة أهداف، أما المرة الثالثة فكانت في المباراة النهائية العام الماضي أمام يوفنتوس عندما أظهر تفوقه التكتيكي".

وعن اسوء لحظة عرفها الفريق ختم قائلا:"مباراة الذهاب أمام برشلونة،قدمنا شوط أول رائع ولكن في النهاية خسرنا 3-0، لقد شعرت بالكثير من الألم بسبب اللاعبين الذين خسروا وكانوا يعملون بجد".