تألق المصارع العائد ​دانيال براين​ خلال عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، حيث كان على موعد مع مباراة نارية جمعته و​جيف هاردي​. واستمتع المشاهدون بمواجهة ناجحة بكل المعايير، وخصوصاً من ناحية الاداء واللمحات الفنية التي يشتهر بها كلا المصارعين، حيث تبادلا السيطرة على فترات اللقاء، وبلغ التشويق اوجه عند كل محاولة تثبيت قاما بها. ولكن التعطش الى الفوز، ادى الى استعانة براين بخبراته في حركات الاستسلام، ونفذ احداها بنجاح على هاردي الذي وجد نفسه خاسراً، لينتقل براين الى المرحلة المقبلة من المواجهة ضمن تصفيات فاعليات "المال في المصرف" حيث سيكون خصمه ​ساموا جو​. ولم ينتظر الاخير ليفرض وجوده، اذ دخل الحلبة بعد المباراة وكان بالغ الوضوح في توجيه رسالة الى براين مفادها انه جاهز للمواجهة الاسبوع المقبل لمعرفة هوية الفائز في هذه التصفيات المؤهلة للفاعليات المنتظرة.

وشهد العرض ايضاً مواجهة غير رسمية بين بطل العالم ​آي جي ستايلز​ ومنافسه خلال فاعليات "المال في المصرف" ​شينسوكي ناكامورا​ الذي كان عليه تحديد الشروط التي ستتم بها المواجهة بينهما بعد ان فاز الاسبوع الفائت. وتلاقى الاثنان داخل الحلبة، انما بعد استفزازات ومواجهات كلامية حادة، سرعان ما اشتبك الاثنان ونقلا المواجهة الى خارج الحلبة مع استعمال الحواجز الفاصلة والكراسي الحديدية وطاولة التعليق، الى ان تمكن ناكامورا من الابقاء على ستايلز ارضاً، ليعلن بعدها ان المواجهة بينهما ستقام وفق قاعدة "آخر من يقف" Last man standing.

وفي باقي المباريات، تغلب "​ذا ميز​" على ​بيغ اي لانغستون​، و​لوك غالوز​ وكارل اندرسون على فريق "اوسو" (دخلا المنافسة على لقب الزوجي لعرض "سماك داون" ضمن فاعليات "المال في المصرف")، ولانا على ​بيلي كاي​، واندراندي الماس على منافس محلي، و​ناومي​ على ​صونيا ديفيل​.