بعد ان تناولنا في الجزء الاول ابرز الاحاديث والشائعات التي طالت كل من ​مارسيال​ و​غريزمان​ وماوسون واليكس ساندرو و​الفارو موراتا​ تحدث الكاتب بيتر سميث في الجزء الثاني لسلسلة ابرز الشائعات والاحاديث المتداولة في سوق الانتقالات المقبل وذلك ايضا في مقال خاص فيه لموقع ​سكاي سبورتس​ فيما يلي ترجمته . 

 

1 - كريستيان ​بوليسيش​ :

اللاعب الدولي الاميركي ولاعب ​نادي دورتموند الالماني​ لمع نجمه منذ موسمين مع الفريق الالماني ويريد المدرب السابق لدورتموند والحالي ل​ليفربول​ الانكليزي لم الشمل مع بوليسيش مجددا في الانفيلد ولكن سوف يجبر على دفع حوالي 60 مليون يورو او ما يعادل 53 مليون جنيه استرليني وفقا لصحيفة بيلد الالمانية.

صاحب ال 19 عام لعب 32 مباراة هذا الموسم مع البوروسيا وسجل 4 اهداف ومرر 6 كرات حاسمة . ويعتبر بوليسيش من افضل اللاعبين في مركز الجناح الايمن حاليا واذا انتقل الى ليفربول سوف يكون عليه ان ياخذ مكان السنغالي ساديو ماني او المصري محمد صلاح . فهل تكون صفقة بوليسيش لتعويض رحيل صلاح المرتقب الى ​ريال مدريد​ الاسباني ام انها تبقى اشاعات ؟ 

 

2 - ​غاريث بايل​ :

بعد غيابه الطويل عن الملاعب منذ انتقاله الى ريال مدريد من ​توتنهام​ الانكليزي وتعرضه لاصابات جمة يحاول الويلزي غاريث بايل ان يقنع مدربه ​زين الدين زيدان​ بانه يجب ان يبقى في القلعة البيضاء . ب 8 اهداف في اخر 8 مباريات يبدو ان بايل وجد نفسه مجددا وذلك في الوقت المناسب للريال الذي يتحضر لخوض ​نهائي دوري الابطال​ امام ليفربول الانكليزي .

بايل لعب فقط 100 دقيقة في دوري الابطال هذا الموسم وعدم اعتماد زيدان عليه يدل ان الفرنسي قد نزع بايل من تفكيره . اما الاخير ففي حديث له لبيلد ايضا فقد اكد انه في عالم كرة القدم كل شيء معقول وانه من المتوقع ان ينتقل الى ​بايرن ميونيخ الالماني​ او حتى ​مانشستر يونايتد​ الذي لطالما ارتبط اسم الويلزي بالانتقال اليه . 

 

3 - ​ايدين هازارد​ :

مستقبل نادي ​تشيلسي​ في مهب الريح . فالمدرب ​كونتي​ لم يعد متاكدا من البقاء في النادي . البرازيلي ويليان مطلوب في مان يونايتد و​كورتوا​ رفض ان يجدد عقده حتى الان .

الا ان الخروج المدوي سيكون اذا حصل للبلجيكي ايدين هازارد الذي تريث في تجديد عقده مع ​البلوز​ . هازارد طالب باستقدام لاعبين جدد لكن مع تاهل تشيلسي فقط الى الدوري الاوروبي سيكون من الصعب جدا التعاقد مع اسماء عالمية لانها ترغب اللعب في دوري الابطال . ريال مدريد وامن سيتي يتربصان للتعاقد مع البلجيكي وتخاف جماهير البلوز اذا تقدمت هذه الفرق بصفقة من الصعب رفضها ان يرحل نجمها الاول . 

 

4 - ​شاكيري​ : بعد هبوط ​ستوك سيتي​ الى الادرجة الاولى الانكليزية بدات الفرق محاولتها للتعاقد مع السويسري الدولي ولاعب بايرن ميونيخ السابق شاكيري من ستوك سيتي . وهناك احاديث عن عودته الى ​انتر ميلان​ او حتى التحول نحو ​ايفرتون​ الذي كان قد طلب اللاعب في منتصف الموسم الحالي لكنه اكد ارتباطه بالنادي حتى انتهاء الموسم . 

 

5 - ​داني روز​ : لاعب توتنهام المنبوذ بعد تطور مستوى ديفيز وتعرضه للكثير من الاصابات يريد ان يكون اساسيا وقد وقع فس مشكل كبير مع الجهاز الفني لتوتنهام لكنه اعتذر لكن هذا التصرف لم يمر مرور الكرام مع ​بوتشتينو​ مدرب الفريق الذي قرر ابعاده عن المستطيل الاخضر . ناديا مان يونايتد وتشيلسي يريدان اللاعب لكن هل يغادر توتنهام للتعاقد مع فريق محلي منافس مباشر ؟