أعرب المدير الرياضي لنادي ​أي سي ميلان​ ​ماركو فاسوني​ Marco Fassone عن دهشته لما قام به ​الاتحاد الأوروبي​، مشيراً الى أن هذا العمل هو تشويه لصورة النادي وأنهم يديرون النادي بالطريقة الصحيحة.

والجدير بالذكر أن الاتحاد الاوروبي رفض اتفاق التسوية المقدم من ميلان وسيكون هناك محاكمة في منتصف تموز، المخاطر هي الحظر والقيود على السوق ، العقوبات الاقتصادية وقد تصل الى الاستبعاد من ​الدوري الاوروبي​ الموسم المقبل.

وصرح فاسوني لبعض الصحافيين قائلاً: "أشعر بالدهشة والمرارة لأنني كنت أتوقع أن يقدم إلينا الاتحاد الأوروبي اتفاق التسوية ، لم يكن هناك سوى حالة رفض واحدة من الويفا في الماضي وكانت لنادي روسي، الاتحاد الاوروبي يقول اننا لم نقم بإعادة تمويل الديون مع إليوت وفي الوقت نفسه إليوت تصرف كضامن والتقيد بمواعيد السداد مستمر ".

وأضاق: " هذا تشويه لصورة النادي ، نحن نستحق اتفاق التسوية وندير النادي بطريقة صحية، غداً سيقوم فريقنا القانوني بتقييم الوضع ، لأن ارسال القضية الى الغرفة القضائية سيضر صورة النادي وصورتنا."

وتابع: "سنقدم بيانات إلى الويفا نشير إلى أن ميلان اليوم سيدفع اليوم ثمن أخطاء النادي من 2014 إلى 2017 ، عندما كان هناك مالك مختلف تماماً".