انتهت ​الدوريات الاوروبية​ وبدات الاحاديث حول ​سوق الانتقالات​ المقبلة وكيف انطلقت عجلة الفرق التي تحاول تعزيز فرقها للموسم الجديد . منها من ينتظر ​المونديال​ لرؤية اللاعبين الذين سيبرزون ويقدمون بطولة عالم استثنائية ومنهم من وضع هدفا ويحاول العمل عليه والتعاقد معه قبل البطولة العالمية ومنها من تربطه ببعض اللاعبين مجرد شائعات . الكاتب بيتر سميث قام باطلاق مجموعة من التقارير سيتناول في كل واحد منها بعض اللاعبين الذين تربط اسماؤهم باندية عالمية ومن المحتمل ان يرتبطوا بعقد طويل الامد وذلك في عدم مقالات لموقع ​سكاي سبورتس​ سننقل لكم كل يوم تقرير على حدى فيما يلي ترجمته .

1 - ​اليكس ساندرو​ :

ارتبط اسم البرازيلي لاعب يوفنتوس الايطالي بالمارد الانكليزي مانشستر يونايتد وان الصفقة ستتم في هذا الصيف . ساندرو كان قاب قوسين الصيف الماضي من الانتقال الى ​تشيلسي​ الانكليزي لكن اللاعب بقي في صفوف بطل ايطاليا .

لكن مع خروج لوك شاو من حسابات المدرب البرتغالي لمان يونايتد ​جوزيه مورينيو​ سيكون اليكس ساندرو اللاعب المفضل لدى جوزيه لتعزيز الجهة اليسرى للشياطين الحمر . ويعتبر موسم ساندرو من الافضل مع ​السيدة العجوز​ حيث حقق 4 اهداف مع 4 تمريرات حاسمة لكنه تم استبعاده من تشكيلة البرازيل في ​روسيا​ 2018 .

2 - الفي ماوسون :

من المتوقع ان يغادر اللاعب الانكليزي ماسون ناديه ​سوانسي سيتي​ الذي هبط الى الدرجة الاولى الانكليزية .واكدت ذو غارديان ان اندية ​ساوثمبتون​ ووست هام و​توتنهام​ و​ارسنال​ مهتمة بالتعاقد مع صاحب ال 24 عام الذي يمكن ان يصل سعره الى 20 مليون جنيه استرليني . موسم ماوسون كان ممتازا وقد تم استدعاؤه الى المنتخب الانكليزي لكن اصابة في الركبة جعلته خاج السابق لروسيا 2018 ولكنه يبقى من الافضل وابرز اللاعبين في صفوف سوانسي في الموسم الفائت .

3 - ​الفارو موراتا​ :

عند وصول موراتا الى تنشيلسي من ​ريال مدريد​ كان الجميع يعتقدون ان هدافا اتى لمساعدة ​البلوز​ على المحافظة على لقبهم المحلي . البداية كانت ممتازة وسجل العديد من الاهداف لكن الاصابات المتتالية التي عصفت بالاسباني جعلته خارج حسابات كونتي في البلوز بعد تعاقده مع الفرنسي جيرو من ارسنال وجعلته ايضا خارج المونديال الروسي بعد استبعاده من ​لوبيتيغي​ مدرب ​الماتادور​ .

تجاه هذا الموضوع فتح موراتا باب العودة الى يوفنتوس الايطالي وريما الى ريال مدريد مرة جديدة لكن البقاء في تشيلسي امر اصبح صعبا للغاية .

4 - ​انتوني مارسيال​ :

بعد ان كان ضمن التشكيلة الاساسية لمان يونايتد منذ مجيء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وجد الفرنسي انتوني مارسيال نفسه خارج التشكيل بعد تعاقد الشياطين الحمر مع التشيلي الكسيس ​سانشيز​ ولم يشارك كثيرا وايضا تم استبعاده من القائمة المسافرة الى روسيا 2018 مع المنتخب الفرنسي . ومن المتوقع ان يبحث مارسيال عن انطلاقة جديدة يمكن ان تكون مع بطل ايطاليا يوفنتوس او حتى ارسنال الانكليزي نفسه الذي يرغب بالتعاقد معه .

5 - ​انطوان غريزمان​ : ارتبط اسمه بمان يونايتد الصيف الماضي لكنه بقي وقاد ​اتلتيكو مدريد​ لوصافة ​الليغا الاسبانية​ والفوز بالدوري الاوروبي لكنه مع ارتباط اسمه بالانتقال الى برشلونة بدات جماهير اتلتيكو بحملة ضد اللاعب وبدات صافرات الاستهجان تلاحقه اينما ذهب لذا من المفترض ان ينتقل ويخرج من الاتلتيكو وبرشلونة الاقرب للظفر خدماته .

ترجمة "صحيفة السبورت الالكترونية"