شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، مواجهات حامية على خلفية العروض السابقة وما تخللها من صدامات بين المصارعين. وفيما كان الموعد مع مباراة بين ​رومان راينز​ و​كيفن اوينز​، قدم فيها الاثنان عرضاً شيقاً وقوياً، تدخل ​جيندر مهال​ وأفسد الاجواء، بغية الانتقام من راينز.

وما هي الا لحظات حتى هبّ بطل القارات سيث رولنز لمساندة زميله وحليفه ضمن فريق "شيلد"، فساد هرج ومرج قبل ان يتقرر اقامة مباراة فورية بين الاربعة تحسم الامور.

المواجهة لم تكن سهلة، ويمكن القول ان الثنائي راينز ورولنز قد عانى من الضربات المركّزة لمهال واوينز، ولكن الخفة والقوة تفوقت مجدداً، فصال رولنز وجال كما يحلو له وقفز بين الحبال وفوقها للنيل من خصميه، فيما عمد راينز الى توجيه ضربات قوية لمهال واوينز قبل ان ينهي رولنز الامور بتثبيت اوينز.

ولكن، بعد المباراة، عمد مهال الى الاستعانة بكرسي حديدي، وانهال ضرباً على راينز الذي بدا يعاني من آلام نتيجة هذه الخطوة، ولاحقاً تم الاعلان عن مباراة بين الاثنين ستقام خلال فاعليات "المال في المصرف".

على خط آخر، كان ​براون سترومان​ يواجه ​فين بالور​ بقرار من مسؤولة العرض ​ستيفاني ماكمان​ التي عادت بعد غياب بسبب الاصابة، وفصلت بين الاثنين بعد نجاحهما في التعاون معاً.

ولم يتردد سترومان في توجيه ضرباته العنيفة الى بالور الذي تفاجأ بما حصل، ولكنه قاوم وادى واجبه، الا ان سترومان بقي مصراً على الحفاظ على صورته، فنفذ حركته الشهيرة Running Powerslam مرتين قبل ان يقضي على خصمه، ويقوم بعدها بلمحة لطيفة تجاه بالور حين وضعه في زاوية الحلبة.

وفي باقي المباريات، فاز ​بارون كوربن​ على No Way Jose، ودولف زيغلر على ​تشاد غايبل​، والاياس على بوبي رود، وفريق "ب" على بريزانغو، وأمبر مون على ​اليكسا بليس​، وناتاليا على دانا بروك و​ليف مورغان​ وساره لوغان.