بدأ الحديث عن ​نهائي دوري ابطال اوروبا​ يوم السبت القادم يكثر، وأكد قائد نادي ​​ليفربول​​ السابق ​​ستيفين جيرارد​​ أن على لاعبي ​الريدز​ أن يقدموا كل ما لديهم أمام نادي ​​ريال مدريد​​ لكي يعودوا للديار حاملي لقب دوري ابطال اوروبا.وقال: "أمام هؤلاء اللاعبين فرصة ليس فقط لتغيير مسيرتهم، بل لتغيير حياتهم بشكل عام، رسالتي لهم أن يذهبوا ويغتنموا الفرصة، اذهبوا وكافئوا أنفسكم على الرحلة التى قطعتموها عليهم الذهاب بكل ثقة وإيمان، عليكم تحمل ما يعنيه أن تكون لاعباً فى ليفربول".

ومن جهته رفض ​البرازيلي مارسيلو​ فكرة أن فريقه هو المرشح الأكبر للفوز بلقب ​دوري الأبطال​ أمام ليفربول الإنكليزي في ​النهائي​ حيث أكد أن ما فعله الملكي بات جزءا من الماضي وأن كل شيء وارد الحدوث في النهائي .

كما تصدرت صورة ​محمد صلاح​ نجم ​ليفربول الإنكليزي​ غلاف النسخة الجديدة من ​مجلة ​فرانس فوتبول​​ .

وأعدت المجلة الفرنسية الشهيرة تقريرا مطولا عن صلاح قبل مباراة فريقه الحاسمة أمام ​ريال مدريد​ في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل. وعنونت فرانس فوتبول غلافها بـ"صلاح .. المخلّص" .

وبدوره أكد نجم ولاعب وسط فريقي ​ريال مدريد​ و​ليفربول​ ​​تشابي ألونسو​​ أن الريدز بإمكانهم التتويج بلقب ​دوري أبطال أوروبا​ ولكن عليهم التحكم في عواطفهم خلال المباراة النهائية.

وفي آخر المستجدات في كرة القدم العالمية، كشفت تقارير صحفية أن نادي ​​أرسنال​​ قرر أن يسلم الادارة الفنية للمدرب ​أوناي إيمري​ لخلافة المدرب الحالي ​أرسين فينغر​ الذي قرر ارحيل عن النادي بعد 22 عاماً من تدريب ​الغانرز​.

وتحدث القطري ​ناصر الخليفي​ مالك فريق ​​باريس سان جيرمان​​ الفرنسي عن شائعات رحيل الدولي الفرنسي كيليان ​مبابي​ مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة .

وأضاف الخليفي : لن نبيع مبابي حتى لو بمليار يورو وإذا حصلنا على هذا المبلغ أيضاً لن نفكر في بيع مبابي خلال الصيف القادم .

وإنتقالاً الى عالم كرة السلة الاميركية للمحترفين، تمكن فريق ​كليفلاند كافاليرز​ من معادلة السلسلة النهائية للمنطقة الشرقية امام فريق بوسطن سلتيكس بإنتصارين لكل فريق، بعد ان فاز عليه بنتيجة 111-102.

وفي المصارعة شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت،كان الموعد مع مباراة بين رومان راينز وكيفن اوينز، قدم فيها الاثنان عرضاً شيقاً وقوياً، تدخل جيندر مهال وأفسد الاجواء، بغية الانتقام من راينز.

وما هي الا لحظات حتى ظهر سيث رولنز لمساندة زميله وحليفه ضمن فريق "شيلد"،فتقرر اقامة مباراة بين الاربعة حيث لم تكن سهلة، ويمكن القول ان الثنائي راينز ورولنز قد عانى من الضربات المركّزة لمهال واوينز، ولكن الخفة والقوة تفوقت مجدداً، فصال رولنز وجال كما يحلو له وقفز بين الحبال وفوقها للنيل من خصميه، فيما عمد راينز الى توجيه ضربات قوية لمهال واوينز قبل ان ينهي رولنز الامور بتثبيت اوينز.

وبعد المباراة الرباعية تم الاعلان عن مباراة بين مهال وراينز ستقام خلال فاعليات "المال في المصرف".

على خط آخر، كان براون سترومان يواجه فين بالور بقرار من مسؤولة العرض ستيفاني ماكمان التي عادت بعد غياب بسبب الاصابة، وفصلت بين الاثنين بعد نجاحهما في التعاون معاً.

ولم يتردد سترومان في توجيه ضرباته العنيفة الى بالور ونفذ حركته الشهيرة Running Powerslam مرتين قبل ان يقضي على خصمه، ويقوم بعدها بلمحة لطيفة تجاه بالور حين وضعه في زاوية الحلبة.

وفي باقي المباريات، فاز بارون كوربن على No Way Jose، ودولف زيغلر على تشاد غايبل، والاياس على بوبي رود، وفريق "ب" على بريزانغو، وأمبر مون على اليكسا بليس، وناتاليا على دانا بروك وليف مورغان وساره لوغان.

متفرقات دولية :

- تقدم نحو ما يقارب 200 رياضيا باللجوء وذلك عقب نهاية فعاليات ​​دورة ألعاب الكومنولث​​ التي استضافتها ​​استراليا​​، وفق ما كشفت عنه وزارة الداخلية في استراليا .

- وقع اللاعب السابق لنادي ​​نورويش سيتي​​ ​​غرانت هولت​​ عقدا مع رابطة المصارعة للمحترفين لكي يصبح مصارعا محترفا عن عمر يناهز 37 سنة .

- حملت جماهير ​المنتخب البلجيكي​ يافطات احتجاجية لعد استدعاء نجم نادي روما ​​رادجا ناينغولان​​ للمشاركة مع المنتخب في ​كأس عالم 2018​ والذي سيقام في ​روسيا​.

- قرر المدافع الياباني لنادي ​​ساوثامبتون​​ الانكليزي مايا ​يوشيدا​ البقاء مع فريقه وعدم الانتقال للهلال السعودي .

- أحرز نادي ​​ميتيالاند​​ لقب الدوري الدنماركي لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه وذلك بعد تغلبه 1ـ0 على منافسه هورسنز بالبطولة المحلية .