قيم رئيس مجلس ادارة نادي ​مانشستر سيتي​ ​خلدون المبارك​ موسم الفريق تحت قيادة المدرب الاسباني بيب جوارديولا بعد التتويج بثنائية ​البريميرليغ​ و​كأس الرابطة​ .

وتحدث المبارك حول تشكيلة مانشستر سيتي هذا الموسم ” اليوم نحن نملك تشكيلة رائعة بجودة عالية ، انت لن تحصد 100 نقطة في البريميرليغ الا بفريق كامل عالي الجودة وهذا مانملكه ، أي إضافات جديدة يجب ان تحسّن أداء الفريق هذا هو أكثر شيء تعلمته خلال السنوات الماضية ” .

واضاف حول تقييم الفريق للسنوات المقبلة ” توقعي وتوقع المدرب هو أن هذا الفريق لازال في مرحلة التحسّن ، لدينا ​بيب غوارديولا​ وهذا يعني عدم وجود الرضا ولن يكون هناك إسترخاء ، لايساورني أي شك بأننا سنعود في الصيف متحمسين وجائعين واكثر حماساً للموسم القادم ” .

وتابع ” احد ابرز ملامح موسمنا هي الشخصية التي ظهرت في ملاعب الخصوم واحدها كان في ملعب اولدترافورد، آخر ٥ دقائق كانوا على وشك التسجيل ولكن لاعبينا لم يسمحوا لهم بالحصول على الكرة ."

وواصل ” عملنا كثيرا في آخر موسمين على تجهيز فريق منافس ، ليس فقط لأجل هذا الموسم ولكن للكثير من المواسم القادمة ، فريقنا الآن شاب ، العديد من اللاعبين الموهوبين لدينا تحت 26 عام ” .

وعن تجديد عقد بيب جوارديولا ” لم يكن هذا نقاشا صعباً ، بصراحة كانت محادثات سهلة ، تقابلنا وجهاً لوجه واتفقنا في العديد من وجهات النظر وتصافحنا على ذلك ، ونحن سعداء لمواصلة هذه الرحلة مع بيب.