عنوان واحد استأثر بالاهتمام خلال فاعليات عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، وهو المواجهة بين بطل العالم آي جاي ستايلز والمصارع الياباني شينسوكي ناكامورا.

ولا يخفى على احد مدى العداوة التي تسود بين الاثنين، الا ان المواجهة هذه المرة حملت امراً اضافياً بحيث يحق للفائز تحديد اقامة مباراة على اللقب وفق شروطه.

وكان من الطبيعي ان تشكّل المواجهة قمة في الاثارة والتشويق نظراً الى سرعة المصارعين وخفتهما، واثرار كل منهما على الفوز لضمان فرض شروطه في المباراة المقبلة، وقد تبادلا السيطرة على فترات المواجهة، الى ان لجأ ناكامورا الى خدعة لتشتيت انتباه ستايلز حين ادعى ان الاخير وجّه اليه ضربة تحت الحزام، ما دفع الحكم الى استجواب ستايلز، فاستغل ناكامورا الفرصة ووجه سلسلة ضربات الى البطل كانت كفيلة بانهاكه وتثبيته واعلان فوز الياباني الذي بات بامكانه فرض مباراة وفق الشروط التي يرغب بها.

وشهد العرض ايضاً كلاماً واضحاً من ​دانيال براين​ للجمهور بأنه جاهز للعودة الى الامجاد التي كان حققها سابقاً، لكن "بيغ كاس" قاطعه وتوجه اليه بكلام مسيء وادخل عائلته في الموضوع، فما كان من براين الا ان انهال عليه بالضرب الشديد، ونفذ حركة استسلام قاسية، اوجبت تدخل المسؤولين والحكام لمنعه من الاستمرار في تنفيذ عقابه.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اليوم الجديد" على تحالف ​انطونيو سيزارو​ و​شايموس​ (ضمن اليوم الجديد انضمام عضو منه الى منافسات "المال في المصرف")، و​بيكي لينش​ على ​ماندي روز​ وصونيا دوفيل (تصفيات "المال في المصرف" للسيدات)، واندراندي آلماس على منافس محلي.