نجح نادي ​النجمة​ في احراز المركز الثاني في ترتيب ​الدوري اللبناني لكرة القدم​ ، كما نجح في الوصول الى ​نهائي كأس لبنان​ قبل ان يخسرها امام العهد في مباراة قوية جداً ، حيث اظهر الفريق النبيذي قدرات كبيرة وتطور كبير عن المواسم الماضية .

وللاطلاع اكثر على ما قدمه النجمة في هذا الموسم واهدافه للموسم المقبل كان لصحيفة السبورت الالكترونية حديثا مطولا مع قائد الفريق ​علي حمام​ العائد من الدوري الايراني والذي قدم موسما رائعا مع النجمة.

 بدأ حمام حديثه بشكر الجماهير التي وقفت الى جانب الفريق طوال الموسم،وكان لها دور كبير في ما قدمه مؤكداً ان اللاعبين يقدمون كل ما لديهم من اجل هذا ​الجمهور​ .

واضاف حمام :"ان الموسم انتهى بخسارة قاسية وبركلات الحظ ، بعد ان قدم الفريق اداء قوياً شاكراً كل من توجه الى ارض الملعب ودعم الفريق ليشكلوا احد اجمل اللوحات التي تعكس صورة جماهير نادي النجمة الحقيقي والمخلص لفريقه ، وان الجمهور هو الرقم واحد وسيبقى الهدف الاول للفريق ، وان النجمة يكبر بجمهوره على ان يبقوا خلفه وامامه " .

 

ولفت حمام الى ان الفريق خرج حزيناً مع ​نهاية الموسم​ بعد ان فشل في احراز اي لقب على المستوى المحلي ، حيث اكد ان الحزن يبقى في القلب وان اكثرية اللاعبين لم يناموا بشكل طبيعي بعد ان خرجوا خالي الوفاض من الموسم ، مجدداَ الشكر للجماهير التي وقفت الى جانب الفريق ، ومستثنياً عدد صغير جداً لا يتجاوز الواحد بالمئة من الجماهير التي كانت تبادل الفريق بالشتائم وبالحركات الغير اخلاقية في بعض المباريات ، خاصة وانها ليست الوسيلة الافضل لمعاملة اللاعبين الذين يقدمون كل ما لديهم على ارض الملعب لاسعاد هذه الجماهير .

واوضح حمام انه ينبغي على ادارة الفريق العمل بشكل افضل وتشكيل فريق اقوى، من خلال البدء بالتمارين والاستعانة بعدد من اللاعبين من اجل تشكيل فريق قادر عل تحقيق  البطولات واسعاد جميع محبي النجمة ، الذين لا يستاهلون سوى الفرح والبطولات .

واعتبر حمام ان ما كان يتقص الفريق على مدار الموسم هو ان يكون هناك فريقان ، فريق على ارض الملعب ومجموعة قادرة على الدخول في اي لحظة لتعويض اي غياب ، لافتاً الى ان هناك الكثير من الامور التي يجب ان يجري العمل عليها ، وان اي شخص قادر على ان يفيد النادي يجب ان يجري التواصل معه ، مؤكداً ان هذه المسيرة بدأت مع رئيس النادي وان العمل يجب ان يبدأ ويستمر .

وعلى المستوى الشخصي ، اكد حمام ان له الشرف الكبير في ان يبقى مع النجمة الموسم القادم ، وان جميع الخيارات مفتوحة حالياً من اجل بقائه مع النادي ، املاً ان ينجح في البقاء مع الفريق الموسم القادم .