عادل نادي الرياضي بطل اسيا السلسلة النهائية لبطولة لبنان لكرة السلة مع بطل العرب هومنتمن 2 - 2 بعدما حسم المباراة الرابعة في المنارة بنتيجة 66 - 56 .

اللقاء كان حماسيا وظهر التعب على اللاعبين بعدما خاضوا رابع مباراة في اربعة ايام متتالية . الا انه كما قال المدربان اللبنانيان جو ​مجاعص​ من ​الهومنتمن​ واحمد فران من الرياضي لا مكان للفنيات هنا القلب يلعب ومن يريد الفوز سيحققه .

هومنتمن اكمل المباراة الرابعة كما انهى الثالثة وتقدم 23 - 16 في الربع الاول بتالق مكرم بن رمضان تحت السلة واسماعيل من الخارج الا ان الرياضي اعتمد على الدفاع الضاغط والمستوى الدفعاي الرهيب لمايك ​هاريس​ ونقاط ​علي حيدر​ القيمة لينهي الشوط الاول فقط متاخرا بنقطتين 34 - 36 .

الربع الثالث زاد جمهور الرياضي ضغطه على لاعبي هومنتمن الذين بدا التعب واضحا عليهم وفقدوا تركيزهم في بعض الهجمات لينهي الرياضي الربع الثالث متقدما 51 - 47 بعد ان شجل ابناء المدرب مجاعص 11 نقطة فقط .

اما الربع الاخير فازدادات الاثارة وكان يمكن للقاء ان يكون لاحد الفريقين لكن تسديدتي شورتر و​امير سعود​ الثلاثيتين في الوقت القاتل انهيا المواجهة والحماس فيها لتنتهي المواجهة 66 - 56 للرياضي الذي يعادل السلسلة 2 - 2 بانتظار المواجهة الخامسة في مزهر نهار الاحد بعد يوم راحة .