تحدث مدرب ​نادي هومنتمن​ وصاحب اهم سلة في اللقاء الثالث بين الهومنتمن والرياضي ​اسماعيل احمد​ بعد الفوز الثاني الذي حققه الهومنتمن على الرياضي ليتقدم في السلسلة النهائية 2 - 1 وقالا :

مجاعص​ : في هكذا مباريات عليك ان تريح بعض اللاعبين الاساسيين . بعد ان تقدمنا حاولت اراحة اللاعبين لمباراة الجمعة الرابعة لكنهم دخلوا في اجواء المنافسة وصعبوا الامور علينا كثيرا وكادوا ان يفوزوا بالمواجهة . سلسلة صعبة الفريقان بنفس المستوى الا ان اصابة دانيالز ستؤثر عليهم كون التبديلات لديهم تقلصت ويجب اراحة اللاعبين في ظل عجقة المباريات . علينا ان نحاول خطف لقاء في المنارة اذا اردنا انهاء الامور في وقت مبكر والا فنحن ذاهبون الى مباراة سابعة وفاصلة .

اسماعيل احمد : كان يجب ان تكون المباراة اسهل بعد البداية الكبيرة التي قمنا بها لكن عملية اراحة اللاعبين الاضطرارية تعتبر غلطة امام الرياضي الذي لا يعرف الاستسلام ويجب علينا عدم القيام بمثل هذه الغلطة مرة اخرى . التعب سيطر علينا وقد خضنا 40 دقيقة لعب وعلينا ان نرتاح . واهدى اسماعيل اللقاء لزميل الامس وائل عرقجي الذي اجرى ​عملية جراحية​ بعد الاصابة القوية التي تعرض لها .