استقطبت مباراتان الاهتمام خلال فعاليات عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت ​بيروت​، حيث استكملت تصفيات مواجهات "المال في المصرف" Money in the Bank، وكان البارز في المباريات، المواجهة التي جمعت ​دانيال براين​ بألكسندر ​روسيف​، في حين تواجد حليف روسيف آيدن انغليش في جوار الحلبة. وحاول براين تخطي الاصابات التي تعرض لها خلال مباراته امام ​بيغ كاس​ ضمن فاعليات "باكلاش" Backlash الاحد الفائت، فيما حاول المصارع البلغاري استغلال قوته وحجمه لاضعاف خصمه.

وبعد تشويق واثارة لافتين، تمكن روسيف من انهاء المباراة والتأهل الى المرحلة الثانية من تصفيات "المال في المصرف"، تاركاً براين يعاني من الالم.

وفي مواجهة اخرى، كان "​ذا ميز​" على موعد مع ​جيف هاردي​ في مباراة قوية، تمكن خلالها الاول من حسمها بعد معاناة، لان هاردي لم يكن لقمة سائغة، بل قاتل ودافع بشراسة الى ان استغل "ميز" احدى اللحظات لقلب الامور رأساً على عقب وتحقيق فوز مهم، والتأهل بالتالي الى المرحلة الثانية من تصفيات "المال في المصرف".

وعند السيدات، تمكنت شارلوت فلير من التغلب على بايتون رويس لتتأهل بدورها الى الدور التالي من تصفيات "المال في المصرف" الخاصة بالسيدات.

وفي باقي المباريات، فاز ​انطونيو سيزارو​ على كزافيير وودز، و​ماندي روز​ على بيكي لينش.